ابرز عمليات تجميل خضعت لها الفنانة أحلام منذ بداياتها الى اليوم

ابرز عمليات التجميل التي خضعت لها احلام منذ بداياتها الى اليوم جعلتها تبدو اكثر جاذبية وشباباً، فالنجمة الإماراتية أحلام تعتبر واحدة من النجمات اللواتي ازددن جمالاً وجاذبية مع مرور السنوات ولم تفوت كزميلاتها النجمات العرب مواكبة الموضة الرائجة بالتجميل سواء العمليات الجراحية او التعديلات البسيطة بالحقن كالفيلر والبوتوكس، فتعرفوا معنا على ابرز عمليات التجميل التي قامت بها منذ انطلاقتها الفنية والى اليوم.

عملية تجميل الأنف وتصغيره

أحلام من الفنانات اللواتي واكبن موجة عمليات التجميل التي راجت بين النجمات لكنها مع ذلك حافظت على هويتها الخاصة ولم تفقد هوية ملامحها الحقيقية.

أحلام اتجهت الى عملية تجميل أنفها وتصغيره للحصول على مظهر أنف متناسق أكثر مع شكل وجهها وتقاسيمه، ثم لاحقاً بدأت بإستخدام التقنيات غير الجراحية لتعديل بعض عيوب أنفها عبر حقن الفيلر ورفعه وجعله بشكل أكثر استقامة، وهي حقن تتطلب الإستمرار في استخدامها كل فترة بكونها غير دائمة.

تجميل الشفاه وتكبيرها وتوريدها

الفنانة الإماراتية أحلام خضغت الى تجميل شفاهها وتكبيرها قليلاً للحصول على مظهر شفاه بارز وجذاب، ولكنها لاحقاً بدأت بحقن الشفاه بأنواع من الفيتامينات التي تساعد على نفخ الشفاه وتجعلها ممتلئة ووردية اللون، وهي تقنية تتطلب ايضا المدوامة عليها كل فترة ستة أشهر او سنة للحفاظ على نتيجتها.

عمليات رفع الوجه وشده

الفنانة أحلام لم تفوت ايضا الحصول على المظهر الشبابي والمشدود للبشرة من خلال تطبيق تقنية رفع الوجه من خلال تقنية الخيوط واحيانا عبر تقنية حقن البوتوكس التي تساعد على اخفاء ومحو التجاعيد في الوجه خاصة عند منطقة العينين والجبين، كما نلاحظ من صورها بأنها خضعت لتقنية رفع الحواجب والجفون لتحصل على مظهر عيون مشدود مرفوع للأعلى.

تقنية نحت الوجه والذقن

تبدو أحلام في صورها الحديثة بملامح وجه مصقولة، أي منحوتة ومحدّدة الأطراف، والسبب في ذلك يعود الى مواكبتها لتقنية كونتور الوجه التي تحدد شكل الوجه بشكل مصقول عند الأطراف ومنطقة الذقن، ما يجعل الوجه بطلة أكثر شبابية وجاذبية. وايضا أجرت الفنانة أحلام تقنية التخلص من الذقن المزدوج خاصة بعد فترة حملها قبل سنوات ماضية حيث كانت تعاني من الوزن الزائد، وتدعى هذه التقنية "نفرتيتي".