كيف تتم عملية شد الثدي بالخيوط وأهم أضرارها

كيف تتم عملية شد الثدي بالخيوط وأهم أضرارها. عملية شد الثدي تعد أحد أكثر أنواع العلاجات التجميلية شيوعاً بين النساء، وشد الجلد بالخيوط هو أحدث علاج لشد الجلد ورفعه. لذلك، تعرفي كيف تتم عملية شد الثدي بالخيوط وأهم أضرارها.

عملية شد الثدي بالخيوط

أضرار عملية شد الثدي بالخيوط قليلة

عملية شد الثدي باستخدام الخيوط هو نوع من علاجات تكبير الثدي التي ترفع الجلد وأنسجة الثدي إلى وضع أعلى وأكثر شباباً.  يمكن إجراء عملية شد الثدي بشكل مستقل أو يمكن أن تكون جزءاً من علاجات تكبير الثدي الأخرى، مثل تكبير أو تصغير حجم الثدي. يتم إجراء هذه العملية باستخدام خيوط قليلة التوغل وغير جراحية تساعد على رفع الثدي وتمنحك مظهر أكثر شباباً. خلال العملية يتم إدخال الخيوط في الجلد في مناطق محددة بإبرة صغيرة، حيث يتم ربط الخيوط في الأنسجة لسحب ورفع الأنسجة إلى موضع أعلى، فترفع الخيوط أنسجة الثدي لتنحيف الثدي ورفعه بشكل أكثر مثالية.

أضرار عملية شد الثدي بالخيوط

عملية شد الثدي بالخيوط ترفع الجلد وأنسجة الثدي إلى وضع أعلى

●       كدمات وتورم

●      ألم

●      عدوى

●      التهاب

أضرار عملية شد الثدي بالخيوط قليلة، ولكن أهمها الشعور بالألم في مكان العملية وظهور كدمات وتورم على الثدي لبضعة أيام. أيضاً من أهم أضرار عملية شد الثدي بالخيوط هو الإصابة بأي التهابات أو عدوى جراء استخدام الخيوط في الجلد خلال العملية، لذلك تأكدي مع طبيبك من تطهير كل المعدات الطبية قبل البدء بالعملية.