طرق شد البشرة بأحدث التقنيات التجميلية واهم نتائجها

طرق شد البشرة بأحدث التقنيات التجميلية واهم نتائجها

طرق شد البشرة بأحدث التقنيات التجميلية واهم نتائجها

شد البشرة بالليزر من أحدث التقنيات التجميلية

شد البشرة بالليزر من أحدث التقنيات التجميلية

اهم تقنيات شد البشرة في عالم التجميل

اهم تقنيات شد البشرة في عالم التجميل

شد الوجه بالبوتوكس من أحدث التقنيات التجميلية

شد الوجه بالبوتوكس من أحدث التقنيات التجميلية

البشرة المشدودة مطلب كل إمرأة

البشرة المشدودة مطلب كل إمرأة

طرق شد البشرة بأحدث التقنيات التجميلية واهم نتائجها. تبحث المرأة عن الطرق التي تجعلها تبدو أكثر شبابا وببشرة مشدودة وخالية من التجاعيد فيما تعتبر التقنيات التجميلية الهدف المنشود خاصة مع تطور عالم الطب والتقنيات التجميلية في السنوات الأخيرة، أما اختيار طريقة عملية شد الوجه من دون غيرها فيرجع إلى حالة المريض وتشخيص جراح التجميل، فتعرفي معنا على أهم طرق شد البشرة في عالم التجميل والتي باتت تستقطب الكثير من النساء في عصرنا الحالي للحصول على مظهر أكثر شبابي.

عملية شد الوجه جراحياً

عمليات شد الوجه بغية الظهور ببشرة شابة وخالية من الترهلات والتجاعيد مطلب كل النساء، وهذا الهدف يمكن تحقيقة من خلال عدة تقنيات تجميلية رائجة وأهمها شد الوجه بالجراحة لكن هذه العملية مشروطة بكونها تختص بصاحبات البشرة المترهلة جداً وذات التجاعيد العميقة. تتم العملية جراحياً من خلال جرح مخفي يقع  بجانب الأذن وخلفها. يرتكز هذا العلاج على رفع وشد الجلد المترهل، ومعالجة عضلة الوجه "Layers" عبر الشق الجراحي. تتضمن خيارات شد الوجه للمرأة بهذه التقنية شد الوجه التقليدي أو شد الوجه المحدود أو شد الرقبة. نتيجة هذه العملية تدوم لأكثر من 10 سنوات.

شد البشرة بالخيوط

شد الخيوط هو أحد الإجراءات التجميلية التي تُستخدم فيها الخيوط المؤقتة لشد الوجه من دون جراحة، وتستقطب هذه التقنية الكثير من النساء لنتيجتها الرائعة. تشمل هذه التقنية شد أجزاء الوجه كأسفل الفك والخدين والجبين والرقبة، والقضاء على التجاعيد، والى جانب كونها مثالية لرفع الجلد، فإن شد الوجه بالخيوط يساعد على زيادة الكولاجين في البشرة والذي يمنح البشرة المظهر المتماسك والنضر بطريقة آمنة. يتم إخفاء الخيوط داخل الجلد بمجرد عقدها بالبشرة، مع ظهور ندبات بسيطة غير مرئية تختفي مع مرور الوقت. نتيجة هذه العملية تدوم ما بين سنة الى سنتين.

شد البشرة بالليزر

يعتبر العلاج بالليزر تقنية أخرى لعملية شد الوجه غير الجراحية وتساعد على التخلص من تجاعيد الوجه ورفعه ما يمنح الوجه المظهر الشبابي والبشرة الناعمة الخالية من الشوائب، كما أن هذا العلاج يحسن من جودة البشرة وتوهجها حيث يتم خلال هذه العملية تسليط أشعة الليزر على الجلد لإنتاج الكولاجين وبالتالي شد الجلد.

شد الوجه بالبوتوكس

عملية شد الوجه بالبوتوكس تعد من أكثر التقنيات الرائجة ضمن عيادات ومراكز التجميل للتخلص من التجاعيد ومنح الوجه مظهرا مرفوعا ومشدوداً. يساعد البوتوكس على إرخاء العضلات في خطوط العبوس (الخطوط المتواجدة أعلى منطقة الأنف وبين الحاجبين)، وتجاعيد العين، وتجاعيد الجبهة الأفقية، الى جانب  تجاعيد حول الفم ما يجعل سطح الوجه خاليا من التجاعيد والترهلات.  

كما أن البوتوكس يعد من أسهل الطرق التجميلية المستخدمة لشد الوجه من دون اللجوء لأي شقوق جراحية، ويساعد في الوقاية من زيادة حجم التجاعيد مع التقدم في السن.

شد الوجه بتقنيه الهايفو

تعتمد تقنيه الهايفو على بث الموجات فوق الصوتية المركزة والعالية الكثافة فتدخل هذه الموجات الى أعماق تحت الجلد، فتجعله يبدأ في شد نفسه كي يستعيد مرونته وتلاحمه، مما يساعد على انتاج الكولاجين والذي بدوره يحسن من شكل الجلد. وتستمر النتيجة لمدى عام تقريبا.