كيف تتم عملية شفط دهون الوجه وأهم نتائجها

كيف تتم عملية شفط دهون الوجه وأهم نتائجها. يمكن إجراء عملية شفط دهون الوجه بمفردها أو من خلال إجراءات تجديد شباب الوجه الأخرى مثل شد الوجه أو حقن البوتوكس أو الفيلر. تمنحك عملية شفط الدهون مظهر وجه أكثر رشاقة وتساعدك على التخلص من دهون الوجه وبالتالي الحصول على وجه مشدود وشبابي. فإليك كيف تتم عملية شفط دهون الوجه وأهم نتائجها.

عملية شفط دهون الوجه

 نتائج عملية شفط دهون الوجه تكون معظم الأحيان فورية

يمكن إجراء عملية شفط دهون الوجه في أقل من ساعة باستخدام التخدير الخفيف بالإضافة إلى التخدير الموضعي. يشبه شفط دهون الوجه شفط الدهون في مناطق أخرى من الجسم، ولكن الفرق الرئيسي هو كمية الدهون التي يتم إزالتها. بشكل عام، تتم إزالة أونصات قليلة من الدهون من وجهك، وستعتمد خطتك الجراحية الدقيقة على مناطق الوجه التي يتم علاجها بشفط الدهون. لعلاج منطقة الفك أو الذقن، سيقوم الجراح بعمل شق من 2 إلى 4 سم تحت ذقنك أو بين لثتك وأسفل شفتك السفلية الداخلية. يقوم بعد ذلك بإدخال أنبوب رفيع يسمى القنية، يتم تحريكه لتفتيت الدهون.، بعدها يتم شفط الدهون. وقد يستخدم بعض الجراحين تقنيات شفط الدهون الأخرى لاستحلاب الدهون قبل إزالتها، حيث يمكن أن يشمل ذلك شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية أو بمساعدة الليزر أو غيرها من التقنيات، وبعد إزالة الكمية المناسبة من الدهون، سيغلق الجراح شقوقك.

نتائج عملية شفط دهون الوجه

كيف تتم عملية شفط دهون الوجه وأهم نتائجها

نتائج عملية شفط دهون الوجه تكون معظم الأحيان فورية. تعتمد عملية التعافي من شفط دهون الوجه على ما إذا كان لديك إجراءات أخرى يتم إجراؤها في نفس الوقت أم لا. إذا تم إجراء عملية شفط دهون الوجه فقط، فإن التعافي يكون أكثر وضوحاً بعد أيام. توقعي بعد العملية بعض الألم البسيط وعدم الراحة أو تورم وكدمات، والتي يمكن السيطرة عليها باستخدام مسكنات الألم. عادةً ما تزيل عملية شفط دهون الوجه بضعة أونصات من الدهون ولكنها لا تزال تحقق نتائج رائعة في غصون أيام قليلة.