ما هي عملية نحت الجسم بالليزر وأهم نتائجها

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر وأهم نتائجها للحصول على جسم مشدود ورشيق. هناك مجموعة متنوعة من العمليات الغير جراحية لتقليل الدهون. وتعمل هذه الإجراءات على تقليل أو إزالة الجيوب العنيدة من الدهون لتحديد وتشكيل مناطق مختلفة من الجسم. فإليك كيف تتم عملية نحت الجسم بالليزر وأهم نتائجها.

عملية نحت الجسم بالليزر

تعرفي على عملية نحت الجسم بالليزر وأهم نتائجها

عملية نحت الجسم بالليزر هي طريقة غير جراحية للتخلص من دهون الجسم والحصول على جسم مشدود ورشيق. يستخدم الطبيب في هذه العملية أشعة الليزر لإذابة الدهون المتراكمة في بعض مناطق الجسم مثل البطن، وبالتالي شد الجلد المترهل. تحتاج المريضة إلى عدة جلسات ليزر للحصول على النتائج المرجوة، فتقنية الليزر تساعدك على التخلص من دهون الجسم بشكل سريع، وشد الجلد لإبراز عضلات الجسم لتمنحك جسم مشدود خالي من الترهلات والدهون.

نتائج عملية نحت الجسم بالليزر

نتائج عملية نحت الجسم بالليزر تظهر بعد عدة جلسات

نتائج عملية نحت الجسم بالليزر تظهر بعد عدة جلسات حيث تستغرق كل جلسة بين ساعتين وأربع ساعات، من دون الشعور بأي ألم كبير. ولكن كأي عملية تجميلية هناك بعض الآثار الجانبية لهذه العملية، فبعد العملية قد تظهر بعد الكدمات أو الاحمرار على وجهك، أو تغيير في لون الجلد ولكن ذلك يدوم لبضعة أيام فقط. أيضاً، قد يسبب الليزر شعور بالحكة وذلك بسبب تجمع السوائل تحت الجلد، لذلك احرصي على التواصل مع طبيبك في حال شعرت بحكة لعدة أيام بعد جلسة الليزر.