مميزات و أضرار عملية نحت الذقن وكيف تتم

مميزات وأضرار عملية نحت الذقن وكيف تتم للحصول على أفضل النتائج. تطمح بعض النساء بتحسين مظهر الذقن أو التخلص من الذقن المزدوج لاستعادة تناسق ملامح الوجه وبريق الشباب. لذلك، تعرفي على كيف تتم عملية نحت الذقن وأهم مميزاتها وأضرارها للحصول على وجه جميل ومتناسق.

كيف تتم عملية نحت الذقن

عملية نحت الذقن هو إجراء غير جراحي لتقليل الدهون في الذقن

عملية نحت الذقن هو إجراء غير جراحي لتقليل الدهون في الذقن، ولا يتضمن أي تخدير أو إبر أو شقوق ويستغرق حوالي ساعة. هناك عدة طرق لإجراء عملية نحت الذقن، فتعتمد عملية نحت الذقن البارد على مبدأ تبريد الدهون تحت الجلد لتدمير الخلايا الدهنية وتبريدها حتى يمتصها الجسم. بمجرد التخلص من الدهون في ذقنك وتحديد خط الفك الخاص بك سيظهر ذقنك بشكل سلس ومتناسق أكثر.

مميزات عملية نحت الذقن

●      عملية سريعة

●       خالية من الألم

●      عملية غير جراحية

●       نتائج فورية

عملية نحت الذقن تعد عملية بأكملها غير جراحية، ونتائجها ملحوظة وفورية بعد علاجات قليلة فقط، وستستمر طالما حافظت على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام لمنع زيادة الوزن.

تتميز هذه العملية بأنها غير مؤلمة، فيستغرق العلاج حوالي الساعة بحيث لن تشعر المريضة بأي ألم خلال العملية.

أضرار عملية نحت الذقن

 مميزات و أضرار عملية نحت الذقن وكيف تتم

●      احمرار

●       تورم

●       كدمات

●        ألم شديد في المنطقة المعالجة

●        انتفاخ

قد تحدث الآثار الجانبية مباشرة بعد العملية ولكنها عادة ما تستمر لبضعة أيام فقط حتى أسبوعين. الآثار الجانبية ليست دائمة وقد تستمر لبضعة أيام فقط، وتشمل الأضرار تورم وكدمات واحمرار في منطقة الذقن. أيضاً، قد تشمل الأضرار انتفاخ وألم شديد في المنطقة المعالجة ولكن سرعان ما ستختفي خلال أيام.