صور دكتورة خلود بعد عمليات التجميل تصدم الجمهور بملامحها الجديدة

دكتورة خلود بعد عمليات التجميل تصدم الجمهور بملامحها الجديدة حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا في الساعات الماضية صوراً لمدونة الموضة والجمال الكويتية خلود ظهرت فيها بشكل مختلف تماما عن السابق حتى ان تعليقات الجمهور جاءت ضمن عبارة "زرعت رأساً جديداً",,,فكيف بدت الدكتورة خلود بعد عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً؟

دكتورة خلود بملامح متغيرة تماما

أثارت الفاشينيستا الدكتورة خلود جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية حيث أطلت بملامح مختلفة تماما عما عهدها الجمهور وذلك عقب اعلانها اجراء عملية تجميل في أنفها، فظهرت بمكياج ناعم وشعر أسود كيرلي، كما اطلت في صورة ثانية بمكياج برونزي مع الشعر الطويل الاسود، إلا ان الجمهور توقفوا عند التغيير الكامل في ملامح وجهها وليس انفها فقط فإتهموها بأنها خضعت لعديد من عمليات التجميل  معتبرين بأنها بدت وكأنها "بدّلت رأسها كله"!.

دكتورة خلود كانت قد صرحت مؤخراً بأنها لجأت إلى عملية تجميل الأنف لتحسين صوتها والتخلص من اللحميات ونشرت حينها مقاطع فيديو وصور ظهرت فيها بالضمادات على وجهها من داخل أحد المستشفيات، لكنها أثارت جدلاً بعدما بدا رأسها مغطى بالشاش الطبي كله وليس أنفها فقط ما دفعها للرد على تساؤلات المتابعين عبر ستوري حسابها على انستغرام فكتبت منشوراً قالت فيه: "أنا بخير الحمدلله، بس راسي لافينه عشان ماخدين غضروف من أذوني".

الجمهور يهاجم الدكتورة خلود

ورغم أن الدكتورة خلود أوضحت بأنها اجرت عملية أنف فقط لكن الجمهور انهال عليها بالتعليقات التي اتهمها فيها بخداعهم معتبرين بأن شكلها كله تغيّر وليس أنفها فقط بينما استغرب البعض سبب خضوعها لعمليات التجميل رغم جمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومن التعليقات التي تلقتها دكتورة خلود: "هلا اشحالج انتي سويت شد جفون بالخيط او شديتي وجهك كله بالخيط لانه عملية الخشم ما تغير الملامح".

الفاشينستا خلود كانت ايضا قد وجهت فيديو لمتابعيها حول عملية تجميل انفها الاخيرة فقالت لهم: "ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى".