صور نيكول سعفان قبل وبعد عملية تجميل الأنف

نيكول سعفان ما تزال تثير اهتمام الجمهور بعد أيام من ظهورها مع المخرج طارق العريان وخروج علاقتهما العاطفية الى العلن وما تلاها من ردة فعل للنجمة اصالة على صور الثنائي، فيما تداول رواد السوشيال ميديا صوراً مسربة لعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان قبل خضوعها لعملية تجميل في الأنف.

نيكول سعفان قبل وبعد عمليات التجميل

المودل السورية نيكول سعفان التي تصدر اسمها في الأيام الماضية دائرة الضوء بعد علاقتها العاطفية مع المخرج طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، تمتلك حساب على انستغرام يضم مجموعة من اطلالات لها تظهر فيها بشكل جذاب على الرغم من وضوح عمليات التجميل في وجهها من نفخ شفاهها بشكل بارز الى تجميل أنفها.

لكن خلال الساعات الماضية، تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة صور لـ نيكول سعفان ظهرت فيها بملامح متغيرة عن اطلالاتها عبر انستغرام، وتحديداً قبل خضوعها لعملية تجميل في الأنف حيث كان أنفها أكبر حجماً عن صورها المنشورة عبر حسابها.

وبدا من خلال مقارنة الصور بأن نيكول سعفان بالفعل أجرت تعديلا واضحا في أنفها من خلال تصغيره وتنحيفه، بينما كانت قد خضعت لتقنية تكبير الشفاه بالفيلر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر ان اصالة نصري كانت قد نشرت صورة للعريان مع حبيبته نيكول سعفان، وعبرت أصالة عن صدمتها الكبيرة وألمها الشديد بعدما رأت هذه الصورة التي جاءت تزامنا مع طلاقها بشكل رسمي قبل أيام، ما أثار موجة من التعاطف معها حيث دعمها عدد كبير من النجوم، إلى جانب ابنتها شام الذهبي، وشقيقها أنس نصري.

شاهدوا من خلال الصور التغييرات في ملامح نيكول سعفان قبل وبعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها.