المطربة بوسي تصدم الجمهور بتغيّر ملامحها فهل تحولت لنسخة عن إليسا ..بالصور

المطربة المصرية بوسي صدمت الجمهور بأحدث ظهور لها حيث لم يتعرفون على شكلها بسهولة بعدما ظهرت بملامح متغيّرة جداً خلال كواليس حفلها الغنائي ضمن حفلات نهاية العام ..فهل التحقت بقائمة النجمات اللواتي انجرفن نحو عمليات التجميل بشكل مبالغ؟.

المطربة بوسي بأحدث ظهور لها تصدم الجمهور

المطربة الشعبية بوسي ظهرت في أحدث اطلالات لها بمجموعة صور وفيديو نشرها لها الميكآب ارتست عبدالله الرفاعي الذي اهتم بإطلالتها الجمالية وطبق لها رسمة مكياج برونزي مطفئ بأسلوب هادئ مع العيون المخططة بالآيلانير الرفيع وأحمر الشفاه الرقيق بالدرجة النيود الوردية، بينما أطلت بتسريحة الشعر الطويل المالس الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

i

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع أحدث صور للفنانة بوسي وتمحورت تعليقاتهم بأنهم لم يتعرفوا الى هويتها لو لم يشر خبير التجميل الى اسمها، معتبرين بأنها بدت بنسخة مختلفة جداً عما عهدوها عليه، واتهموها بالخضوع لعمليات التجميل التي باتت هوس النجمات في السنوات الأخيرة، بينما عزا آخرون التغيير في ملامحها الى أسلوب المكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وانهالت التشبيهات من الجمهور على بوسي فمنهم من اعتبر بأنها تحولت نسخة الى اليسا ومنهم من رأى بأنها باتت مزيجاً من عدة نجمات بينهم بسمة وهبة ونور الغندور.

ومن خلال مقارنة صور بوسي السابقة وأحدث اطلالاتها، تظهر ملامحها مصقولة أكثر وبالتالي يبدو بأنها خضعت لتقنية نحت الوجه "كونتور الوجه" الذي يحدد أطراف الوجه ويجعله مصقولا، كما بدا لجوئها الى رفع الأنف بحقن الفيلر وشد منطقة العيون والحواجب.

شاهدوا أحدث اطلالة للمطربة المصرية بوسي وهل برأيكم بدت بملامح متغيرة جداً عن سابق اطلالاتها؟