معلومات عن تقنية برافا لتكبير الثدي وأهم مميزاتها

معلومات عن تقنية برافا لتكبير الثدي وأهم مميزاتها. تقنية برافا لتكبير الثدي تعد فعالة للمرضى المهتمين بتكبير الثدي أو شد الثدي عن طريق ترقيع الدهون. من خلال استخدام هذا النظام المبتكر يمكن تهيئة جلد وأنسجة الثدي بشكل أفضل لاستيعاب كمية أكبر من نقل الدهون، مما يساعد على تحقيق مظهر ثدي أكثر امتلاءً وطبيعياً. فإليك أهم المعلومات عن تقنية برافا لتكبير الثدي وأهم مميزاتها وعيوبها.

تقنية برافا لتكبير الثدي

 مميزات تقنية برافا لتكبير الثدي

تقنية برافا هو جهاز غير جراحي يستخدم الشفط الخارجي لتوسيع جلد الثدي حيث يعمل على الأنسجة الداخلية لتجديد الأوعية الدموية للثدي من خلال توسيع الكتلة وبالتالي الحصول على ثدي أكبر. نتيجة لعملية التوسع هذه، يزداد تدفق الدم ومجموعة متنوعة من عوامل النمو الأخرى داخل الثدي، مما يساعدك على استيعاب الدهون المنقولة حديثاً. تسمح هذه المزايا الفريدة لجراح التجميل  باستخدام كميات أكبر من الدهون التي سيتم نقلها، من أجل تحقيق حجم أكبر وممتلئ للثدي. فيمكن لتقنية برافا أن تساعد في الحصول على نتائج تكبير طبيعية للثدي جميلة المظهر، من دون الحاجة إلى اللجوء إلى الزراعة.

يتضمن الإجراء شفط الدهون من المناطق السميكة والممتلئة في الجسم مثل الفخذين والمعدة، فيتم عمل جروح صغيرة تحت الجلد لاستخراج الدهون وزرعها، يتم الاستخراج والغرس باستخدام الأنابيب، ويتم تكرير الدهون المستخرجة وحقنها في الثدي لزيادة حجمه وتكبيره، ثم يتم إغلاق الجروح التي تم إنشاؤها بالغرز.

مميزات تقنية برافا لتكبير الثدي

 تقنية برافا لتكبير الثدي وأهم مميزاتها

●      طريقة طبيعية لتكبير الثدي

●      يحسن مظهر الثدي بدون جروح وقطب

●      طريقة سهلة مع آثار جانبية قليلة جداً

●      يوفر مساحة إضافية لنقل كميات كبيرة من الدهون

●      يزيد من تدفق الدم وعوامل النمو

●      يحسن الأوعية الدموية للثدي

فترة التعافي من عملية تكبير الثدي بتقنية برافا قليلة، فيُسمح للمريضة بمتابعة نشاطها اليومي عندما تكون في المنزل. ولكن بعد العلاج، قد تعاني من تورم وكدمات في المنطقة المعالجة ولكن هذا الأمر طبيعي وسيزول بعد بضعة أيام.