خطوات شد البطن المترهل بالليزر وما هي نتائجها

خطوات شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجها. أحد الاهتمامات الجمالية الشائعة بين النساء هي عدم انتظام محيط الجسم حول منطقة الخصر، ويمكن أن يحدث هذا عندما تتراكم رواسب الأنسجة الدهنية الزائدة حول البطن. إذا كانت الدهون لا تستجيب للنظام الغذائي أو التمارين الرياضية، فلديك خيار جراحة شد البطن التجميلية بالليزر. فإليك خطوات شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجها.

خطوات شد البطن المترهل بالليزر

خطوات شد البطن المترهل بالليزر وما هي نتائجها

تعتبر عملية شد البطن المترهل بالليزر أقل ضرراً لجسمك من عملية شد البطن التقليدية. يُعد انخفاض فقدان الدم أحد الأسباب، بالإضافة إلى نوع التخدير، مما يمنحك تلف أقل في الأنسجة.

أثناء عملية شد البطن التقليدية، يتم قطع إمداد الجلد بالدم أثناء العملية، مما قد يؤدي إلى نخر الجلد أو موت الجلد. أما عملية شد البطن المترهل بالليزر تعد أسرع، حيث لا يتم اختراق إمدادات الدم لديك، مما يشكل نسبة خطورة أقل.

عملية شد البطن بالليزر تعد سهلة وسريعة حيث لا يتم استعمال أي نوع تخدير، ويتم تسخين وتنشيط آليات الجسم لإنتاج الكولاجين أسفل الجلد من خلال إذابة الدهون بأشعة الليزر وشد الجلد، مما يساعدك على التخلص من ترهلات البطن، والحصول على نتائج فعالة وسريعة. 

مخاطر شد البطن المترهل بالليزر

فوائد شد البطن بالليزر

مخاطر شد البطن بالليزر قليلة، حيث يعد هذا الإجراء آمن وسريع، ولكن من أبرز المضاعفات التي قد تحدث بعد العملية:

●      تورم أو احمرار في الجلد

●      تغير لون الجلد

●      كدمات

●      ندبات

عملية شد البطن المترهل بالليزر كأي عملية تجميلية أخرى، قد تسبب بعض المضاعفات أبرزها تورم واحمرار في الجلد لبضعة أيام بعد العملية. أيضاً، قد يظهر بعض الكدمات في الجلد نتيجة تهتك في الشعيرات الدموية تحت الجلد، ولكن سرعان ما ستزول هذه الكدمات بعد أيام من العملية.

تغير في لون الجلد يعد أيضاً من مخاطر عملية شد البطن المترهل بالليزر وذلك إذا تم تدمير خلايا في الجسم من خلال أشعة الليزر مما سيغير لون الجلد لمدة معينة بعد العملية. وفي حالات نادرة قد تظهر ندبات في الجلد نتيجة الليزر، وسيكون عليك معالجتها أيضاً.