أضرار عملية توسيع العيون واهم نتائجها

عملية توسيع العيون بالفيلر

عملية توسيع العيون بالفيلر

أضرار عملية توسيع العيون وأهم نتائجها

أضرار عملية توسيع العيون وأهم نتائجها

عملية شد ترهلات الجفون لتوسيع العين

عملية شد ترهلات الجفون لتوسيع العين

أضرار عملية توسيع العيون وأهم نتائجها لتحديد حجم العين وتوسيعها. تعاني بعض النساء من العيون الصغيرة أو الجفون المتدلية بسبب عدم وجود تجعد في الجفن، مما قد يؤثر على الرؤية. عملية توسيع العيون تساعدك على تصحيح أي مشاكل وظيفية تعاني منها وبالتالي تحسين مظهرك الخارجي. فإليك كيف تتم عملية توسيع العيون وأهم أضرارها.

عملية توسيع العيون

أضرار عملية توسيع العيون وأهم نتائجها

عملية توسيع العيون تساعد على تحديد حجم العين وتمنحها شكل أوسع، فهناك عدة تقنيات مختلفة لتوسيع العيون إليك أبرزها:

عملية شد ترهلات الجفون

عملية توسيع العيون من خلال شد ترهلات الجفون تمنحك نتائج سريعة وفعالة، فتخضع النساء لهذه العملية إذا كانت تعاني من تدلي في الجفون العليا أو السفلى. تدلي في الجفون تصغر من حجم العين، فيقوم الجراح بإزالة الجلد الزائد في الجفون للتخلص منه وبالتالي توسيع المساحة المرئية للعين.

حقن الفيلر

عملية شد ترهلات الجفون لتوسيع العين

حقن الفيلر تعد إحدى التقنيات المستخدمة لتوسيع العين، فيقوم الجراح بحقن العيون للتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد حول العين والتي تؤثر على اتساع العين وتضيقه. حقن الفيلر حول العين يستغرق دقائق قليلة ويساعدك على التخلص من  الارهاق والتعب الذي يظهر حول العين والذي يسبب تجاعيد ويصغر من مظهره.

أضرار عملية توسيع العيون

●      كدمات وورم حول العين

●      جفاف العين

●      ندوب

أضرار عملية توسيع العيون قليلة، أهمها ظهور كدمات حول العين ولكن ستزول بعد أيام من إجراء العملية، بالإضافة إلى ظهور تورم أو ندبات على الجفن والعين. أيضاً، من أهم الآثار الجانبية لعملية توسيع العين أنها قد تسبب جفاف في العين ولكن سيتعافى الجفن والوجه مع تطبيق بعض العلاجات الموضعية.