عمليات تجميل اليدين وما هي نتائجها

ابرز عمليات تجميل اليدين وما هي نتائجها. اليدين تفقد رونقهما وجمالهما مع مرور الوقت والتقدم في العمر خاصة بكونهما من الأجزاء التي تستخدم يومياً في وظائف متعددة وتتأثران بالعوامل المحيطة بنا، فينتج عن ذلك ظهور البقع الداكنة عليهما، ترهل الجلد والتجاعيد، بروز العروق وغيرها من المشاكل، لذا فإن أحد الحلول الجذرية لهما هي عمليات التجميل، فإطلعي معنا على ابرز عمليات تجميل اليدين وما هي نتائجها.

ابرز عمليات تجميل اليدين ونتائجها

  • الحقن بالفيلر لإخفاء التجاعيد والعروق
  • حقن اليدين بالدهون لإستعادة شبابهما
  • علاج مشاكل اليدين بواسطة الليزر
  • العملية الجراحية لليدين

الحقن بالفيلر لإخفاء التجاعيد والعروق

الفيلر من أحدث التقنيات التجميلية التي باتت تستخدم لليدين على نطاق واسع للتخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد في اليد، فهو يساعد على امتلاء الأماكن الرقيقة ليتم إعادة شباب البشرة فتبدو اليدين بشكل مالس وغير منكمش، كما أن الفيلر يعمل على تغطية  العروق النافرة في اليد. ويتكون الفيلر من مواد قابلة للإمتصاص في الجسم مثل وحمض الهيالورونيك، وتدوم نتيجته بين فترة ستة أشهر الى سنة ونصف.

حقن اليدين بالدهون لإستعادة شبابهما

تقنية حقن الدهون الذاتية لا يقتصر مفعولها على البشرة وبعض مناطق الجسم، إنما تطال اليدين ايضاً، ومن ايجابياتها بأن نتيجتها تدوم كل العمر، ويتم استخدام هذه التقنية لتغطية التجاعيد والأوتار والشرابين التي تكون بارزة عند بعض الأشخاص، ما يمنح اليدين الإطلالة الشبابية. ولا تسبب هذه التقنية أي حساسية في جسم المريض او رفض مناعي لها بكون الدهون التي يتم حقنها يتم استخراجها من جسم الشخص نفسه.

علاج مشاكل اليدين بواسطة الليزر

اليدان تعتبران من علامات الصبا والجمال عند المرأة لذا تهتم الكثير من النساء بمظهرهما وتلجأ للحلول التجميلية ومن ضمنها استخدام أشعة الليزر الذي يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وشد الجلد ومنعه من الترهل. كما يعمل الليزر كمقشّر كيميائي في إزالة الجلد الميّت و تفتيح البقع الداكنة.

العملية الجراحية لليدين

ترهل جلد اليدين بشكل متقدّم وظهور التجاعيد الكثيفة من أكثر المشاكل التي يتم حلها عبر الجراحة بكون التقنيات التجميلية الأخرى لا تُجدي نفعاً مع الحالات المتقدمة. وبإمكان الجراحة شد الجلد والتخلص من التجاعيد المتقدمة لليدين، وتظهر نتائج هذه الطريقة بعد نزع الضمادات كنتيجة أولية، ثم على المريضة الإنتظار الى حين التئام الجروح حيث تطول فترة التعافي مقارنة باستخدام الفيلر ذات النتيجة السريعة.