أصالة نصري تصدم الجمهور بظهور نتوءات جديدة في وجهها ..بالصور

أصالة نصري صدمت العديد من رواد السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020 حيث ظهرت بشرتها بنتوءات جديدة في المنطقة السفلية من وجهها بعدما كانت قد أثارت جدلاً في بداية العام بنتوءات اسفل فكها، وفسر المتابعين ذلك بسبب خضوعها مجدداً لعملية تجميل فاشلة.

أصالة نصري تصدم الجمهور بالنتوءات على بشرتها

النجمة السورية أصالة نصري فاجأت الجمهور بصورها المتداولة في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020 حيث لاحظ الجمهور ظهور نتوءات وخفسات في بشرتها، وتحديداً تحت خديها وحول فمها وفي منطقة الفك والذقن، فأعرب الجمهور عن صدمته من التشوه الذي بدا على بشرتها بشكل واضح خاصة مع قصّة شعرها القصير المتدرج الذي كشف عن ملامحها بوضوح في ظل توقف الجمهور ايضا عند اطلالتها بمكياج لم يكن بمستوى يليق بمهرجان فني ضخم.

ورجح بعض الجمهور خضوع أصالة نصري لعملية تجميل جديدة غير ناجحة، بينما رأى البعض بأن آثار حقن الفيلر والشد السابقة بدأت تظهر على وجهها، وطالبوها بالتوقف عن عمليات التجميل فوراً ومحاولة تصحيح التشوه الحاصل في بشرتها.

أصالة نصري وتشوه سابق في بشرتها بسبب التجميل

النجمة أصالة نصري سبق وأن أثارت ضجة كبيرة في شهر فبراير الماضي 2020 بعد ظهور تشوه في وجهها وتحديدا في منطقة اللغد حيث ظهرت نتوءات واضحة بهذه المنطقة خلال حفلها الغنائي في الكويت من خلال بعض الصور ومقاطع الفيديو التي رصدتها كاميرات الصحافة.

واعترفت حينها أصالة نصري بأنها "خبصت" كثيراً في وجهها، في إشارة منها الى مبالغتها بالتجميل واستخدام الحقن، واستنجدت بطبيب التجميل فادي نصر لإصلاح الضرر الحاصل في منطقة اللغد او ما يسمى بـ "اللغلوغ"، ولاحقا، بدت أصالة نصري من خلال صورها بأنها استعادت شكل وجهها الطبيعي لتعود مجدداً في الجونة وتثير الجدل بملامحها.