أفضل 3 عمليات تجميلية بالليزر للوجه

أفضل 3 عمليات تجميلية بالليزر للوجه للحصول على بشرة مشدودة ونضرة، فتطورت التقنيات التجميلية على مر السنين وأصبحت الليزر التقنية الأكثر استخداماً عند الأطباء واختياراً من قبل النساء، فيساعد الليزر على التخلص من تجاعيد الوجه بطريقة سهلة وسريعة. فإليك أفضل 3 عمليات تجميلية بالليزر للوجه. 

أفضل 3 عمليات تجميلية بالليزر للوجه

إزالة التجاعيد بالليزر هو إجراء يساعد على إزالة الطبقات العليا من الجلد

  • عملية شد الجفون بالليزر
  • عملية شد الذقن بالليزر
  • إزالة التجاعيد بالليزر

عملية شد الجفون بالليزر

إذا كنت تريدين شد منطقة العين بدون اللجوء للجراحة، فهناك العديد من الخيارات وأهمها تقنية الليزر. فيمكنك التخلص من الجفون المترهلة عن طريق تقنية الليزر لإزالة الطبقات العليا من بشرتك، فخلايا الجلد الجديدة الأكثر نعومة ستنمو مرة أخرى بدلاً من الخلايا القديمة. من خلال الليزر يتم إجراء شقوق لتغيير موضع الرواسب الدهنية والجلد الزائد فوق العين، وبالتالي يتم شد الجلد وتجميل وتحسين المنطقة المحيطة بالعين.

عملية شد الذقن بالليزر

من أهم العمليات التجميلية بالليزر عملية شد الذقن

من أهم العمليات التجميلية بالليزر عملية شد الذقن، فعملية شد الذقن بالليزر تساعد على شد الجلد ورفع بشرة الوجه، وإعادة الشباب والصلابة إلى الذقن لتحسين المظهر بشكل كبير والتخلص من الدهون وترهلات الذقن. هذه العملية تساعد المرأم على التخلص من الذقن المزدوج وإذابة الدهون المتراكمة بطريقة سهلة وسريعة، بحيث تستعيد الذقن مظهرها الحيوي. 

إزالة التجاعيد بالليزر

إزالة التجاعيد بالليزر هو إجراء يساعد على إزالة الطبقات العليا من الجلد، وقد يشار إليه أحياناً باسم "تقشير البشرة بالليزر" لأنه يزيل خلايا الجلد القديمة من أجل الكشف عن خلايا أحدث وأكثر شباباً. يعمل بالليزر بشكل أساسي على إزالة الطبقة العليا من الجلد المتجعد والمترهل، كما أنه يسخن الطبقات السفلية لتعزيز إنتاج الكولاجين الذي يحفز الجلد في منطقة العلاج على التعافي بمظهر أكثر نعومة وتساوياً.