عمليات تجميل غيرت ملامح النجمات العربيات في السنوات القليلة الماضية

هل تغيرات ملامح ريا أبي راشد كان بسبب عمليات تجميل؟

هل تغيرات ملامح ريا أبي راشد كان بسبب عمليات تجميل؟

هكذا تغيرت ملامح سوزان نجم الدين

هكذا تغيرت ملامح سوزان نجم الدين

هل تغيرات ملامح غادة عبد الرازق كان بسبب عمليات تجميل؟

هل تغيرات ملامح غادة عبد الرازق كان بسبب عمليات تجميل؟

هل خضعت ليليا الأطرش لعمليات التجميل؟

هل خضعت ليليا الأطرش لعمليات التجميل؟

يخضعن النجمات كغيرهن من النساء إلى عمليات التجميل كل فترة إما بهدف تغيير اللوك أو لتصحيح بعض العيوب التي تظهر بشكل أوضح على الكاميرا. كذلك، قد نعتقد أحياناً أن نجمة ما خظعت لعمليات التجميل بعد مشاهدتنا صورة جديدة لها، لكن في الحقيقة يمكن أن يكون هذا التغير بسبب أسلوب مكياج معين أو تعديلات في الصورج. اليوم جمعنا لك صورة بعض النجمات اللواتي لاحظنا بعض التغيير في ملامحهن لنكشف وإياك هذه الفروقات.

عمليات تجميل غيرت ملامح النجمات مؤخراً

عمليات تجميل ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بعض الصور التي ظهرت بها ملامحها مختلفة قليلاً عن السابق فتساءل البعض ما إن خظعت ريا إلى عمليات التجميل. من الواضح بالصور أن عظام فك ريا أصبحت أكثر نعومة فظهر وجهها بشكل بيضاوي بينما كانت هي من النساء صاحبات الوجه المربع. رجح البعض أن هذا يعود إلى فقدان الوزن بينما أكد البعض أنها لابد أن تكون قد خظعت إلى عمليات تجميل نحت الوجه، لكن مهما كان السبب، لاقى هذا التغيير استحسان شريحة واسعة من المتابعين.

عمليات تجميل سوزان نجم الدين

دائماً ما تشعل النجمة سوزان نجم الدين مواقع التواصل الاجتماعي بلوكاتها وإطلالاتها التي تلقى انتقادات واسعة. وهي أيضاً من النجمات اللواتي شاهدنا تغيير واضح في ملامحهن دون أن نعرف العمليات التي خظعت لها. فسوزان نجم الدين تتمتع بملامح جميلة منذ ظهورها على التلفاز إلا أن هذا الجمال لم يختفي مع تقدمها في العمر، بل إنها أصبحت أجمل الآن، فما هي العمليات التي خضعت لها يا ترى؟ طبعاً، هي خضعت لعملية تجميل الأنف وإبر حقن البوتوكس والفيلر لترفع الحواجب وتكبر الشفاه.

عمليات تجميل ليليا الأطرش

ليليا الأطرش هي أيضاً من النجمات اللواتي تغيرت ملامحهن بشكل واضح بسبب التقنيات التجميلية التي خضت لها والتغييرات في الأسلوب الجمالي الذي تتبعه. مثلاً اعتمدت ليلا في فترة محددة الشعر الأشقر لتغيره مؤخراً وتستبدله بالشعر البني. كذلك غيرت رسمة حواجبها الداكنة والحادة واختارت بدلاً عن ذلك رسم الحواجب بشكل طبيعي وممشط. وبلا شك، استعانت ليليا بإبر الفيلر على الشفاه والخدود لتبرز هذه الملامح بشكل أوضح.

عمليات تجميل غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق من النجمات اللواتي ينشرن صور غير واضحة في أغلب الأحيان على مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك، تقوم بتعديل ملامحها باستخدام برامج الفوتوشب فيصعب علينا تحديد ما إن كانت قد خضعت حقيقة إلى عمليات التجميل. مهما يكن، لا يمكن ألا نذكر صورة جديدة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي ظهرت فيها غادة كفتاة مراهقة بملامح جمالية ناعمة حيث تهافتت التعاليق على هذه الصورة مؤكدةً أن غادة قد رجعت في الزمن ما لا يقل عن العشر سنوات.