أبرز عمليات تجميل الفنانات المصريات قبل وبعد

أبرز عمليات تجميل الفنانات المصريات قبل وبعد، فاختلفت ملامح وشكل الكثير الفنانات المصريات بعد خضوعهن لعمليات التجميل على مر السنين. ساعدت عمليات تجميل الفنانات في التخلص من عيوب خلقية أو تحسين من مظهرن الخارجي وبالتالي منحهن مظهر مختلف وأكثر جمالاً.

فإليك أبرز عمليات تجميل الفنانات المصريات قبل وبعد

أنغام

عمليات تجميل الفنانة أنغام

عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة أنغام عديدة، وأبرزها عملية تجميل الأنف، فخضعت أنغام لعدة عمليات تجميل لنفخ خدودها وتكبير شفاهها بحقن البوتوكس أيضاً حيث بدت أكثر انتفاخاً عن قبل، فتغيرت ملامح وجهها بشكل واضح. أنغام، كمعظم الفنانات المصريات، تخضع لحقن البوتوكس بشكل متكرر للتخلص من تجاعيد الوجه والعيون للحصول على مظهر أكثر شباباً.

غادة عبدالرازق

 عمليات تجميل غادة عبد الرازق والتغيير الواضح في ملامحها

الفنانة غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات المصريات اللواتي خضعن لعمليات التجميل مؤخراً، فأعلنت عبد الرازق أنها خضعت لعملية تجميل الأنف وبعدها لعملية تكبير الشفاه من خلال حقن البوتوكس. أيضاً، بات من الواضح على عبد الرازق بأنها لجأت إلى عملية نفخ الخدود، فتغيرت ملامحها وابتسامتها بشكل كبير في السنة الأخيرة.

يسرا

 أبرز عمليات تجميل الفنانة يسرا

الفنانة يسرا لجأت مؤخراً إلى عمليات التجميل أيضاً للتخلص من علامات الشيخوخة والتقدم في السن، فخضعت يسرا إلى عملية شد الوجه. بالإضافة إلى ذلك، خضعت يسرا إلى عملية رفع الحاجبين والبوتوكس للتخلص من التجاعيد، ونفخ الخديّن، والذي زاد من جمالها بشكل ملحوظ.