3 عمليات للتخلص من دهون الكرش العنيدة

3 عمليات للتخلص من دهون الكرش العنيدة والحصول على جسم نحيف ومثالي. فتعاني معظم النساء من تكدس الدهون في منطقة البطن، وتحاول بكافة الوسائل التخلص من هذه الدهون الزائدة والحصول على جسم صحي ورشيق. فهناك عدة عمليات تجميلية بإمكانك اللجوء إليها للتخلص من دهون البطن، فإليك 3 عمليات للتخلص من دهون الكرش العنيدة.

عملية شفط دهون البطن مناسبة للتخلص من دهون الكرش العنيدة

3 عمليات للتخلص من دهون الكرش العنيدة

  • عملية شفط دهون البطن
  • عملية شفط دهون البطن بالليزر
  • عملية بالون المعدة

عملية شفط دهون البطن

التخلص من دهون الكرش العنيدة يمكنها أن تتم من خلال عملية شفط دهون البطن، فعادة ما يتم إجراء هذه العملية عندما يكون هناك كمية معينة من الأنسجة الدهنية في منطقة معينة من البطن.

تتم عملية شفط دهون البطن بسلسلة من الأدوات الدقيقة، بما في ذلك أنبوب صغير أو قنية تستخدم لإزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن، وامتصاص الدهون وإخراجها من الجسم. فتهدف هذه العملية إلى تشكيل البطن، وهي مناسبة جداً أيضاً لإزالة الدهون العنيدة التي يصعب إزالتها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

عملية شفط دهون البطن بالليزر

أصبحت عملية شفط الدهون بالليزر علاجاً شائعاً بين النساء، فهو يعد بديل أكثر أماناً وفعالية من حيث التكلفة لشفط الدهون التقليدي. شفط الدهون بالليز إجراء طفيف التوغل يتضمن استخدام طاقة الليزر لإزالة رواسب الدهون الزائدة من البطن وشد الجلد في نفس الوقت عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين. من خلال عدة جلسات ليزر بإمكانك التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن ودهون الكرش العنيدة بطريقة سهلة وسريعة.

عملية بالون المعدة

عملية بالون المعدة تعد من العمليات الغير جراحية الفعالة للتخلص من دهون الكرش العنيدة، وهي إحدى العمليات التي يلجأ إليها الكثيرين للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن.

تتم هذه العملية من خلال إدخال بالون من السيليكون الناعم مؤقتاً في معدتك لملئه جزئياً وتقليص حجم المعدة، بحيث يشعر المريض بالشبع بشكل أسرع بعد تناول كميات صغيرة من الطعام.

تتيح لك هذه العملية الفرصة للتعود على حصص طعام أصغر واعتماد أسلوب حياة صحي، فعندما تتم إزالة بالون المعدة، تستطيع المريضة أن تستمر في أنماط الأكل التي تم تدريبها عليها حديثاً.