نادين نجيم بأول ظهور لها بعد انفجار بيروت.. هل تغيرت ملامحها

اطلالات نادين نجيم وهبة داغر حيث أن نادين نجيم بأول ظهور لها بعد انفجار بيروت أثار الجدل، حيث كشفت النجمة اللبنانية عن صورة لها بملامحها الواضحة بعد إزالة الضمادات من وجهها عقب إصابتها بإنفجار مرفأ بيروت وخضوعها لعملية تجميل في أنفها، وظهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم في الصورة التي شاركتها مع متابعيها الى جانب طفليها بعد تماثلها للشفاء وتعرض وجهها حينها للجروح جراء شظايا الزجاج المتناثر من منزلها.

نادين نجيم بأول ظهور لها بعد انفجار بيروت

نادين نجيم كشفت إذا عن أول صورة واضحة لملامحها بعد إزالتها الضمادات عن وجهها عقب خضوعها لحوالي 40 غرزة في وجهها قبل حوالي شهر جراء إصابتها بشظايا زجاج في انحاء الوجه والجسم نتيجة إنفجار مرفا بيروت الذي دمّر منزلها يوم 4 اغسطس الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine N

وبدت النجمة اللبنانية نادين نجيم بأول صورة لها بعد تماثلها للشفاء، بإطلالة بدون مكياج مع ظهور بعض الكدمات الخفيفة حول عينيها بينما بدا واضحا استخدامها لكريم طبي فوق آثار الجروح التي ما تزال تحتاج لبعض الوقت للإلتئام بشكل تام.

وما بدا لافتاً ايضا بأن ملامح نادين نجيم لم تتغير على الرغم من خضوعها لعملية تجميل في أنفها الذي أصيب بكسر جراء تداعيات الإنفجار، ولاحظ الجمهور بأن شكل أنفها ما يزال كما اعتادوه.

يذكر ان انفجار بيروت تسبب لنادين نجيم ايضا بالخضوع لعملية جراحية استمرت لحوالي 6 ساعات ولم تكشف عن طبيعتها الى جانب إجرائها لعملية تجميل في أنفها لتعرضه للكسر أثناء الإنفجار.

نادين نجيم ترد على الإتهامات

 نادين نجيم ورغم التعاطف الكبير معها بعد إصابتها بإنفجار بيروت، إلا أن البعض اتهمها بإستغلال هذه الواقعة لإجراء عمليات تجميل لوجهها لا علاقة لها بالحادث بغية إضافة تحسينات جديدة على وجهها، مكذبين بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها.

ولم تسكت نادين نجيم على هذه الإتهامات التي طالتها وانفعلت عليهم بشكل كبير معتبرة بأنهم "ناس عديمي الرحمة والإنسانية"، حيث كتب لها أحدهم  تعليق على تويتر جاء فيها : "الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هي بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟.. واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل".

نادين نجيم ردت على الإتهامات قائلة:" "سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! ...ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا .... بحاجة تجميل؟!".