كيف تتم عملية توسيع العيون وما هي التقنيات المستخدمة لإجرائها

العيون تعد علامة الجمال البارزة في وجه المرأة، فالعيون الكبيرة والواسعة تعد من أجمل ملامحها. فإذا كنت تشعرين أن عيونك صغيرة وتريدين الحصول على عيون واسعة، فالجراحة التجميلية هي الحل الأنسب لك. فإليك كيف تتم عملية توسيع العيون وما هي التقنيات المستخدمة لإجرائها.

ما هي عملية توسيع العيون

توسيع العيون من خلال عملية شد الجفون

عملية توسيع العيون تعد عملية تجميلية يقوم بإجرائها طبيب تجميل لتوسيع شكل العين. فتتم هذه العملية لكل شخص يعاني من ضيق العين لأسباب عدة منها التجاعيد حول العين، تدلي الجفن العلوي أو حتى بسبب الجيوب الدهنية الموجودة تحت العين.

تمنحك عملية توسيع العيون مظهر مشرق وحيوي وتتم من خلال عدة تقنيات وعمليات، فإليك أبرزها.

التقنيات المستخدمة لعملية توسيع العيون

توسيع العيون بحقن الفيلر

حقن الفيلر تعد أسهل وأسرع طريقة لتوسيع العيون، فيتم استخدام هذه التقنية إذا كانت المريضة تعاني من جيوب أو هالات سوداء حول العين، لأنها هذه العيوب تصغر من مظهر عينيك.

فيتم من خلال هذه العملية حقن الفيلر حول العين من خلال إبرة صغيرة، بعدها تذهبين فوراً إلى بيتك، فلست بحاجة للبقاء في المستشفى، ولكن قد تحتاجين للخضوع لعدة حقن في السنة للحصول على أفضل النتائج.

توسيع العيون من خلال عملية شد الجفون

كيف تتم عملية توسيع العيون وما هي التقنيات المستخدمة لإجرائها

يمكن أن يجعل رأب الجفن العلوي والسفلي عينيك تبدو أصغر، عملية شد الجفون تعد إحدى العمليات الفعالة لتوسيع العيون، فهي نوع من الجراحة لإصلاح تدلي الجفون وقد تتضمن إزالة الجلد الزائد والعضلات والدهون.

تدلي أو ترهل الجفون يمنع عينيك من الفتح تماماً أو يسحبان الجفون السفلية، فيمكن أن تؤدي إزالة الأنسجة الزائدة من الجفون العلوية إلى تحسين رؤيتك وتوسيع العين. فإلجأي لعملية شد الجفون للحصول على عيون واسعة ومظهر مشرق.