نور الغندور تكشف عن التغييرات في وجهها بعد إثارتها للجدل ..فيديو

كشفت الفنانة نور الغندور عن التغييرات التي خضعت لها في أحدث اطلالة لها التي ظهرت بها بعيون مرفوعة ومسحوبة وبملامح منحوته ومختلفة عن السابق وبالشعر الأشقر الطويل حيث تصدرت الترند جراء لوكها الجديد واتهامات الجمهور لها بإجراء عمليات تجميل جديدة.

نور الغندور تكشف عن التغييرات في وجهها

ونشرت نور الغندور مقاطع فيديو على ستوري حسابها على انستغرام استعرضت مجددا إطلالتها بالشعر الأشقر الطويل مع الغرّة القصيرة لكنها اختارت التخلي عن المكياج هذه المرة، واستغربت الضجة التي اثيرت على لوكها الجديد وتصدرها الترند جراء ذلك حيث لم يتعرف عليها الجمهور بإطلالتها الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأكدت نور الغندور بأنها لم تجري أي عمليات تجميل جديدة تزامنا مع نيو لوكها بإستثناء اجرائها بعض  التعديلات التجميلية البسيطة في الشفاه والأنف، نافية خضوعها لعملية شد العيون ورفعها وقالت بأن عيونها بدت مسحوبة وبستايل صيني في الفيديو الذي أثار الجدل بسبب اعتمادها رسمة الأيلانير المسحوبة من منتصف الجفن، وأكدت بأنها ترفض تماما اجراء عملية لرفع عيونها مضيفة :"لا ما وصلت لهذه المرحلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير (@famous_people_s8) on

وبالنسبة الى شعرها الأشقر، قالت بأنها تعتمتد هذا اللوك منذ شهر تماشياً مع دورها الجديد بشخصية "جميلة" في مسلسل "دفعة بيروت"، مؤكدة أن شعرها الأشقر مستعار وليس حقيقي وأن لون شعرها الحقيقي مازال بني كما هو.

شاهدوا بالصور والفيديو نيو لوك نور الغندور وهل برأيكم اختفلت ملامحها كثيرا عن اطلالاتها السابقة؟