أمل العوضي بالشعر الأحمر وتثير الجدل بعمليات تجميل جديدة ..بالفيديو

فاجأت الفنانة ومقدمة البرامج الكويتية أمل العوضي متابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك الشعر الأحمر مع ملاحظة الجمهور تغييرات إضافية على شكلها موجهين لها الاتهامات بالخضوع لمزيد من عمليات التجميل في وجهها.

أمل العوضي بنيو لوك الشعر الأحمر

وأطلت الكويتية ​أمل العوضي​ عبر ستوري انستغرام بمقطع فيديو وصورا استعرضت فيه نيو لوكها بالشعر الأحمر  الفاتح بقصة شعر الريترو، وهو لون تعتمده لأول مرة بعدما اعتاد عليها الجمهور بألوان الشعر الداكن او حتى الأشقر، مثنين على جرأتها لهذا التغيير الجذري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أمل العوضي واتهامات بعمليات التجميل

الجمهور توقف ايضا عند التغيير في ملامح أمل العوضي حيث اتهموهما بالخضوع مجددا للمزيد من عمليات التجميل وخاصة شفاهها اللتان ظهرتا بشكل منتفخ ومبالغ، كما أشاروا الى مبالغتها في تعريض "الحنك"، ونصحوها بالتوقف عن الاجراءات التجميلية معتبرين بأنها لم تعد تشبه نفسها سابقا وباتت بوجه مختلف كليا ً.

أمل العوضي تشتهر دائما بمواكبتها للصيحات الجمالية العصرية من ألوان الشعر ورسمات المكياج، ولم تتردد طيلة السنوات الماضية بالخضوع لعمليات التجميل بكافة أنواعها خاصة تكبير الشفاه وتصغير الأنف وتعريض الحنك، لتبدو مختلفة جدا مقارنة بصورها السابقة، بينما يشبهها البعض بالنجمة هيفاء وهبي ويتهمونها بتقليدها.

شاهدوا من خلال الصور والفيديو أحدث نيو لوك للفنانة أمل العوضي، وهل لاق بها الشعر الأحمر؟ وهل برأيكم  بدا مبالغتها ايضا في عمليات التجميل؟