فاطمة الصفي تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها بعد إثارتها للجدل ..فيديو

ما تزال أصداء صور الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تتواصل بعد نشرها مؤخرا أحدث جلسة تصوير لها ظهرت فيها بقوام نحيف وملامح متغيّرة وأجمل عن السابق، ما دفعها الى الظهور بفيديو كشفت فيه عن أسرار التغيير الطارئ عليها.

عمليات تجميل فاطمة الصفي

وتداول الجمهور مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا تحدثت فيه فاطمة الصفي عن اتهامات الجمهور لها بإخضاع صورها للفوتوشوب لتظهر نحيفة وأكثر جمالاً وشباباً في أحدث اطلالاتها، فأكدت بأنها ظهرت كما هي بالحقيقة في الصور بدون أن تخدع الجمهور، وأرجعت ذلك الى عمليات التجميل المتعددة التي أجرتها سابقا قبيل مشاركتها في مسلسل "أم هارون" وخاصة عمليات شفط الدهون، موضحة بأن نتيجة تلك العمليات لم تظهر سوى الآن حيث أنه من الطبيعي أن تأخذ النتيجة وقتاً عقب التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الى جانب تقنيات التجميل التي خضعت لها في وجهها، قالت بأنها أجرت شفط دهون وشد لزنودها لتبدوان بمظهر أنحف ومشدود حيث كانت تعاني من ضخامتهما، اما بخصوص طول قامتها، فقالت أنها ارتدت فقط الكعب العالي، ولو كان بإستطاعتها اجراء عملية لتطويل قامتها لكانت أجرتها فوراً.

فاطمة الصفي تتلقى الإنتقادات

وكانت فاطمة الصفي تلقت الكثير من الإتهامات والإنتقادات بعد مشاركتها الجمهور بأحدث جلسة تصوير لها ارتدت فيه جمبسوت ملون مزدان بالترتر، كما ظهرت ملامحها أكثر جمالاً عن السابق، فإتهمها الجمهور بخداعهم من خلال استخدام تقنية الفوتوشوب لصورها، ما دفعها لنفي الأمر والتأكيد بأن صورها حقيقية.