كيفية إزالة السيلوليت بتقنية الاندرمولوجي

 السيلوليت هي مشكلة تعاني منها معظم النساء حيث يصعب إخفاءها لأنها تبدو ظاهرة بوضوح على سطح الجلد.

 مشكلة السيلوليت، هي مشكلة تصيب 90 ٪ من النساء، وحتى السيدات النحيفات، اللواتي يمارسن الرياضة، فإزالة السيلوليت بتقنية الاندرمولوجي هي حل مناسب للتخلص منها، فإليك كيف تتم ومدى فعاليتها.

ما هي أنواع السليوليت وما هى تقنية ازالة السيلوليت بالليزر

تخلصي من السيلوليت من خلال تقنية الاندرمولوجي

هناك عدة أنواع من السيلوليت، النوع الأول هو السيلوليت المائي الذي يظهر على الجلد بسبب احتباس الماء والسوائل تحت الجلد، ويسبب ضعف في الدم والدورة اللمفاوية، فتصبح العروق الدموية بارزة أسفل البشرة. لذلك من المهم تصريف السموم وإعادة تنشيط الدورة الدموية.

 النوع الثاني هو السيلوليت الدهني، غالباً ما يرتبط هذا النوع من السيلوليت بالوزن الزائد، لذلك من الضروري تحفيز إفراز الدهون الطبيعية.

النوع الثالث هو السيلوليت الليفي، يصعب التخلص من هذا النوع من السيلوليت لأنه يكون موجوداً منذ فترة طويلة في الجلد وقد يصيب حتى فتيات في عمر صغير والنحيفات. هذا النوع يقترب من العضلات ويسبب القليل من الألم لذلك يجب أولاً تليين الأنسجة قبل إزالة السيلوليت الليفي.

إزالة السيلوليت بتقنية الاندرمولوجي

تعد تقنية الاندرمولوجي من أفضل الحلول وأمثلها للتخلص من السيلوليت بشكل نهائي

تعد تقنية الاندرمولوجي من أفضل الحلول للتخلص من السيلوليت بشكل نهائي، فتعمل على تحفيز الجلد والأنسجة الدهنية لتليينها.

في نفس الوقت، يساعد هذا التحفيز على إفراز الدهون الطبيعية وتنشيط الدورة الدموية واللمفاوية، ويجعل البشرة تستعيد ليونتها.

تقنية الاندرمولوجي هو تدليك وشفط كامل للجسم، يعمل على تحفيز الأنسجة الدهنية مما يؤدي إلى تفككها تحت الجلد، ويعيد توزيع الأنسجة الضامة في الجلد وينشط دوران الدم والسائل اللمفاوي و يسهل التخلص من المواد السمية.

تعمل هذه التقنية بواسطة رأس خاص مزود بلفتين يتم التحكم فيهما إلكترونياً، وتستغرق كل جلسة علاج حوالي 45 دقيقة، ويجب إجراؤها مرتين أسبوعياً على مدى سبعة أسابيع للحصول على أفضل النتائج.