صور ريا أبي راشد قبل وبعد عمليات التجميل الاخيرة وما هي ابرز التغييرات في وجهها

فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الجمهور بالإطلالة عليهم بشكل مختلف عبر انستغرام بأحدث جلسة تصوير لها، فبدت ريا أبي راشد بملامح متغيّرة مقارنة بالسابق، ما أشعل التكهنات حول خضوغها لعمليات تجميل على الرغم من أن ريا معروف عنها بأنها تحبذ الجمال الطبيعي.

ابرز التغييرات في وجه ريا أبي راشد

وشاركت ريا أبي راشد متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورتين لها خلال إجازتها في نهاية الأسبوع، وقامت بإستعراض تسريحة شعرها الجديدة الكيرلي معتبرة بأن مزاجها حاليا يميل لهذه التصفيفة، لكن ما فاجأ الجمهور هو التغيير الواضح في ملامحها مقارنة بالسابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ra

وبدت ريا أبي راشد في أحدث صورها بمكياج مختلف مع رسمة عيون القطة والظلال الفضية اللامعة حول العين، مع أحمر الشفاه الوردي، إلا ان الجميع توقفّ عند التغيير في ملامحها معتبرين بأنها بدت مختلفة جداً عما سبق، وتكهن المتابعين بخضوعها لعمليات التجميل وخاصة من ناحية ظهور أنفها أكثر نحافة، كما اتهموها بالخضوع لعملية شد الجفون وتقنية " " ponytail liftورفع الحواجب الى جانب رفع الخدود حيث بدا القسم العلوي من وجهها مرفوعاً.

في المقابل، اعتبر البعض بأن التغيير الحاصل في ملامح ريا أبي راشد يعود الى تغيير أسلوب مكياجها وتسريحة شعرها، حيث من المعروف بأن ريا أبي راشد من المشجعات دائما على الظهور بالجمال الطبيعي والملامح العفوية بعيدا عن عمليات التجميل او اساليب المكياج المبالغة.

أسلوب ريا أبي راشد في المكياج

ومن خلال جولة لنا على حسابها انستغرام نلاحظ  دائما أساليب المكياج الناعمة التي تتبعها الإعلامية ريا أبي راشد الى جانب ظهورها بشكل جريء بصور بدون مكياج تظهر جمالها الطبيعي والراقي.

شاهدوا صور ريا أبي راشد بأحدث جلسة تصوير لها عبر انستغرام وهل برأيكم خضعت لعمليات تجميل؟.