أهم فوائد الليزر الكربوني للوجه

تعددت مشاكل البشرة لدى النساء من جفاف البشرة أو فرط إفراز الدهون، أو مشاكل حب الشباب والندب، وظهور التجاعيد الخفيفة، هذه المشاكل أصعب تتطلب حلول جذرية وتدخل الجراحة التجميلية. بعض العلاجات تساعد في تخفيف مشاكل الجلد والبشرة، منها الليزر الكربوني، فإليك أهم فوائد الليزر الكربوني للوجه.

ما هو الليزر الكربوني

احصلي على بشرة نضرة خالية من الشوائب من خلال علاج الليزر الكربوني

تعد علاجات الليزر الكربوني فعالة جداً في مجال التجميل الغير جراحية، وهي غير مؤلمة. الليزر الكربوني تساعد على تجديد مظهر شيخوخة الجلد وتلفه. يزيل الليزر الكربوني بلطف الطبقة العليا من البشرة، ويترك وهجاً رائعاً مع بشرة نابضة بالحياة والشباب.

وهذا الإجراء آمن على جميع أنواع البشرة، إنها طريقة رائعة للحصول على تجديد سريع للجلد، ويعد أفضل من إجراءات الليزر الأخرى. يوحد لون البشرة ويقلل من ظهور الصبغات والخطوط الدقيقة وندبات حب الشباب.

 طريقة علاج الوجه بالليزر الكربوني

تعد علاجات الليزر الكربوني فعالة جداً في مجال التجميل الغير جراحية

عند العلاج بالليزر الكربوني، يضع المعالج طبقة من الكربون السائل على وجهك، مما يسمح لها بالتغلغل بعمق في مسام الوجه ونتركها تجف. فينسجم الكربون بالرواسب الموجودة في البشرة مثل خلايا الجلد الميتة والملوثات والزيت.

بعد ذلك يقوم المعالج بتمرير الليزر عبر سطح بشرتك. نظراً لأن ضوء الليزر ينجذب بشدة إلى جزيئات الكربون، يتم امتصاص طاقته وحرارته بواسطة معجون الكربون الذي يدمر الجسيمات في مسام الجلد، ويتغلغل إلى عمق طبقات الجلد حيث يتم تنشيط الإيلاستين والكولاجين وتبدأ الخلايا في الإنتاج من جديد. في هذه الأثناء، على سطح الجلد، يتبخر الكربون مع أي أوساخ أو زيت أو خلايا جلد ميتة.

 الليزر الكربوني لا يسبب أي ألم للمريض، و يتم وصف الإحساس بأنه وخز خفيف أو قرصة طفيفة جداً.

فوائد الليزر الكربوني للوجه

السيدات اللواتي يرغبن في مكافحة علامات الشيخوخة، يمكن للليزر الكربوني أن يساعد في تجديد شباب بشرتك من خلال الحد من علامات الشيخوخة المبكرة، وتحسين سلامة البشرة وإشراقها، والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

بالإضافة إلى زيادة رونق لون البشرة وملمسها، تحفيز نمو الكولاجين للحصول على بشرة أكثر صلابة وشدّة، والحد من البشرة الدهنية أو تقشير البشرة الجافة. بالإضافة إلى تلاشي التصبغ الأصفر أو البني، وتقلص الندبات.