كيف تغيرت ملامح الفنانات العرب بعد عمليات التجميل

أصبحت عمليات التجميل في أيامنا هذه، هوس عند معظم النساء ولاسيما الفنانات العرب.

في معظم الأحيان تكون هذه العمليات ضرورية لتحسين عيوب ما، وأحياناً تكون غير ضرورية وتصبح موضة تتبعها الفنانات للتحسين من مظهرهن الخارجي، ولكن هذه العمليات قد تسبب أحياناً تغييراً واضحاً في الملامح الخاصة لبعض الفنانات، فتظهرهن بطريقة مبالغاً فيها ومصطنعة. سنعرض لك كيف تغيرت ملامح بعض الفنانات العرب بعد خضوعهن لعمليات التجميل.

حليمة بولند

كيف تغيرت ملامح حليمة بولند بعد عمليات التجميل

الفنانة الخليجية حليمة بولند خضعت لعدة عمليات تجميل، والتي كانت كفيلة بتغيير ملامحها تماماً. اعترفت حليمة بولند بإجراء الكثير من العمليات التجميلية في جسمها دون تحديد ما هي، كما أجرت عملية الغمازتين ولكنها ندمت عليها. وخضعت بولند لحقن الفيلر والبوتوكس في خدودها وشفايفها، بالإضافة إلى عملية تصغير الأنف وتغيير شكل الحواجب.

ديانا كرازون

ديانا كرازون بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل

الفنانة الأردنية ديانا كرازون، هي من أكثر الفنانات العرب التي تغيرت ملامحها بسبب كثرة العمليات التي خضعت لها.

أول العمليات التي أجرتها، هي عملية تصغير المعدة لخسارة الوزن الزائد، وتحسين شكل جسمها، حيث بدت رشيقة ونحيفة بعد خضوعها لهذه العملية. كما أجرت كرازون عملية تجميل لأنفها، وعملية شد الخدود والحواجب، وعملية تكبير الشفاه.

نوال الزغبي

أبرز عمليات تجميل نوال الزغبي

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي بدأت مشوارها مع عمليات التجميل منذ فترة طويلة، تغيرت ملامح وجهها بشكل كبير مع تكرارها لهذه العمليات.

من أهم العمليات التي خضعت لها هي عملية تجميل الأنف ونفخ الشفاه ورفع الخدود ونفخها، وشد العيون. كما أنها تخضع دائما لجلسات حقن الفيلر والبوتوكس التي لا بد من متابعتها للحفاظ على نضارة وشباب البشرة.