نجمات ندمن على عمليات التجميل وظهرن بتغييرات أساءت لملامحهن ..بالصور

حلا شيحة ندمت على عمليات التجميل التي اجرتها

حلا شيحة ندمت على عمليات التجميل التي اجرتها

اصالة نصري ظهرت بتكتلات في اسفل وجهها بعد عمليات تجميل فاشلة

اصالة نصري ظهرت بتكتلات في اسفل وجهها بعد عمليات تجميل فاشلة

نوال الزغبي بوجه منتفخ بسبب تداعيات عمليات التجميل

نوال الزغبي بوجه منتفخ بسبب تداعيات عمليات التجميل

الهام الفضالة خضعت لعملية تجميل تكساس فاشلة

الهام الفضالة خضعت لعملية تجميل تكساس فاشلة

حلا شيحة قبل وبعد التجميل

حلا شيحة قبل وبعد التجميل

الهام الفضالة ندمت على عمليات التجميل

الهام الفضالة ندمت على عمليات التجميل

حلا شيحة بعد عمليات التجميل

حلا شيحة بعد عمليات التجميل

مها المصري تأذت ملامحها بسبب عمليات التجميل

مها المصري تأذت ملامحها بسبب عمليات التجميل

نوال الزغبي بأحدث صورة لها بعد تخلصها من المواد المحقونة بوجهها

نوال الزغبي بأحدث صورة لها بعد تخلصها من المواد المحقونة بوجهها

رغم أن عمليات التجميل أضفت على العديد من النجمات المزيد من نقاط القوة والشباب والجمال في ملامحهن، إلا أنه على العكس، أساءت البعض منها للفنانات أخريات واللواتي عبّرن عن ندمهن بكل صراحة بعدما ظهرن بتغييرات في الوجه غير مألوفة ومستحبة الى جانب تعرضهن للتشوه جراء ذلك في بعض الحالات، وكان أحدثهن الفنانة حلا شيحة التي كشفت عن ندمها للإنجراف نحو هذه العمليات عقب تلقيها الإنتقادات الكثيرة من جمهورها.

نستعرض معكم أبرز النجمات اللواتي ندمن على عمليات التجميل وابرز التغييرات التي انعكست على ملامحهن إثر ذلك:

حلا شيحة

الفنانة المصرية حلا شيحة التي فاجأت الجمهور بملامحها المتغيّرة في آخر مسلسل لها في رمضان بعنوان "خيانة عهد"، كشفت على الهواء عن ندمها الشديد للإنجراف نحو عمليات التجميل حيث ظهرت بملامح وجه منتفخة في الخدود والشفاه بشكل أفقدها ملامحها الناعمة والبريئة وجعلها بشكل مختلف عما عرفها الجمهور به.

وأكدت حلا شيحة في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراش، بأنها أخطأت جراء اتخاذها القرار بالخضوع لعمليات التجميل ووصفت تلك اللحظة بـ "لحظة جنان" و"غلطة".

نوال الزغبي

على الرغم من أن نوال الزغبي استعادت في الفترة الأخيرة ملامحها الطبيعية وجمالها السابق، لكنها ظلت لسنوات سابقة أسيرة عمليات التجميل الفاشلة التي شوّهت من ملامحها وجعلت وجهها منتفخاً كثيراً وشفاهها بمظهر غير طبيعي.

نوال الزغبي اعترفت بأنها بالفعل خضغت لتقنيات التجميل من تكبير الشفاه وإجراء حقن تجميلية لافتة الى أن إحدى صديقاتها هي من نصحتها بإجراء عمليات التجميل لكنها ندمت لاحقاً بشكل كبير بعد فشل هذه العمليات وتسببها بتشوه في ملامح وجهها، فعانت طيلة سنوات لإستعادة ملامحها وسحب المواد المحقونة التي تسربت في وجهها.

أصالة نصري

 جدل كبير أثارته الفنانة السورية أصالة نصري بعد ظهور تكتلات واضحة في أسفل وجهها وذقنها في أحد حفلاتها بالكويت هذا العام لتعترف بأنها بالفعل "خبّصت" بالإنجراف نحو تقنيات التجميل الحديثة وخاصة حقن الفيلر في وجهها، ما جعل هذه المواد التجميلية تتكتل أسفل وجهها وتغيّر من شكلها بشكل مسيء، الأمر الذي عرضها للإنتقادات الكثيرة من جمهورها.

أصالة اعترفت بأنها لم ترتاح الى عملية تغيير شكلها وفقدت قدرة التعبير كما يجب في ملامحها مشيرة الى أنها ستبدأ في ازالة المواد المحقونة من وجهها في محاولة منها لإصلاح التشوه.

الهام الفضالة

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صدمت متابعينها بفيديو مباشر وهي تستعرض تشوه أصاب وجهها بعد خضوعها لتقنية تكساس لنحت المنطقة السفلية من وجهها والحصول على تناسق في منطقة ذقنها، وظهرت بإنتفاخ كبير في وجهها وتورم واعوجاج في ذقنها وعدم تناسق شكله الى جانب فقدانها الإحساس والتعبير بهذا الجزء من وجهها، معربة عن ندمها الكبير لإنجرافها نحو عمليات التجميل.

وأكدت في الفيديو حينها بأنها ستحاول سحب المواد المحقونة من وجهها في ومحاولة منها لإستعادة شكلها السابق.

مها المصري

تُعتبر الفنانة السورية مها المصري من أكثر الممثلات اللواتي تأذين من عمليات التجميل لدرجة بأن ملامح وجهها تشوهت بشكل واضح وكادت أن تتخذ قرار الاعتزال الفني جراء التنمر على ملامحها ما جعلها تنصح الجميع بعدم اللجوء لعمليات التجميل.

وأكدت مها المصري بأنها لو تركت نفسها على طبيعتها كانت ستكون أجمل، موضحة بأن ما دفعها للقيام بهذه العمليات، كان فقط حبها لمجاراة الموضة التجميلية، قائلة : "بندم كتير إنه عملت عمليات لأني ما كنت بحاجة.. بس الواحد ساعات بيجيه حالات بيمشي مع التيار".

مها المصري حاولت جاهدة طيلة سنوات إصلاح الضرر والتشوه في وجهها إلا ان نجحت محاولاتها بعض الشيء في الفترة الأخيرة وتمكنت من إصلاح الضرر بنسبة ما لتعود الى الظهور الإعلامي وحياتها الطبيعية عبر الأضواء.

وتنضم للقائمة الكثير من النجمات اللواتي ندمن على عمليات التجميل بعد اساءتها لشكلهن وأبرزهن الفنانة ميسرة، والفنانة القديرة صفية العمري وغيرهن.