صور عمليات تجميل هنا الزاهد قبل انضمامها لقائمة أجمل 100 وجه

ما تزال الفنانة المصرية هنا الزاهد النجمة العربية الوحيدة الى الآن التي اختارتها قائمة TC Candler الشهيرة ضمن ترشحيات أجمل 100 وجه في العالم للعام 2020 حيث تضم القائمة العديد من النجمات العالميات الشهيرات وأبرزهن سيلينا غوميز وجيجي حديد وبريانكا شوبرا وغيرهن.

وعلى الرغم من تمتّع هنا الزاهد بجمال مميز، لكن ذلك لم يمنعها سابقا من الخضوع للعديد من الإجراءات التجميلية وعمليات التجميل بغية تجميل ملامحها بشكل أفضل ومثالي. فما هي أبرز عمليات التجميل التي خضغت لها هنا الزاهد قبل ترشحها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم؟.

عملية تجميل أنف هنا الزاهد

الفنانة المصرية هنا الزاهد اعترفت قبل عامين بخضوعها لعملية تجميل الأنف في لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي وقالت بأنها قامت بإستئصال العظمة في أنفها لتعديل شكله وتصغيره بعدما كانت تعاني من انحراف عظمي  في أنفها بشكل جانبي، وتسبب لها ذلك بتورم في وجهها لمدة أشهر بسبب حساسية بشرتها، لكنها أبدت رضاها عن النتيجة بعد ذلك.

عملية تجميل أسنان هنا الزاهد

وقبل ذلك خضعت هنا الزاهد لعملية تجميل في أسنانها حيث كانت تعاني من عدم انتظام أسنانها التي كانت متراكبة بشكل منفر، كما واكبت تقنية الحصول على الإبتسامة الهوليودية لتبييض أسنانها.

تقنية تكبير الشفاه

وفي العام الماضي، لاحظ الجمهور خضوع الفنانة الشابة هنا الزاهد لعملية تكبير شفاهها مقارنة بصورها الماضية حيث بدت شفاهها أكثر امتلاء وحجماً عن السابق، ما منح ملامحها جاذبية أكثر وتناسقا في تقاسيم الوجه حيث تكلل هذا الإجراء بالنجاح ولم تعاني من أي خلل او عيب بعد هذا الإجراء على عكس العديد من النجمات اللواتي ظهرن اما بشفاه متورمة بشكل منفر، او بإلتواء في فهمن.

تقنية " ponytail lift" و" Brow Lift"

هنا الزاهد أجرت أيضا تعديلات طفيفة على ملامحها حيث خضغت لتقنتي " ponytail lift" و" Brow Lift" لرفع الحواجب والجفون ورفع محيط العين، نظراً لإمتلاكها جفون ممتلئة ومتدلية قليلا بشكل طبيعي.

شاهدوا بالصور هنا الزاهد قبل وبعد عمليات التجميل التي خضغت لها، وهل ترشحون فوزها لنهائيات مسابقة " TC Candler " ضمن أجمل 100 وجه؟.