عمليات تجميل غيّرت من ملامح النجمات في مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020 كشفت عن خضوع العديد من نجمات هذه الأعمال لعمليات تجميل ظهرن بها بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور، ونالت بعضهن الإنتقادات الكثيرة وتصدرتهن الفنانة حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد".

نستعرض معكم أبرز النجمات اللواتي ظهرن بملامح مختلفة في مسلسلات رمضان 2020 بسبب خضوعهن لعمليات التجميل:

حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد"

تصدرت الفنانة المصرية حلا شيحة قائمة النجمات اللواتي ظهرن بتغييرات جمالية صادمة ضمن موسم رمضان 2020، وتحديدا في مسلسل "خيانة عهد"، فبدت حلا بوجه منتفخ بشكل مبالغ وشفاه محقونة بالفيلر، كما بدا واضحاً إجرائها لعملية رفع الحواجب وشد الجفون، ما جعل رواد السوشيال ميديا يتأسفون على ملامحها السابقة معتبرين بأنها كانت أكثر نعومة وبراءة، وأشاروا الى فقدانها تعابير الوجه "الرياكشن" في أدائها الذي وصفوه بأنه جاء باهتاً.

نبيلة عبيد في مسلسل "سكر زيادة"

الانتقادات طالت نجمة مسلسل "سكر زيادة" الفنانة نبيلة عبيد والتي تلقت العديد من التعليقات بسبب عدم قدرتها على التحدث بشكل طبيعي جراء مبالغتها بعمليات شد الوجه والذقن والعنق والتي قيّدت تعابير وجهها بقالب جامد ومشدود.

ريهام حجاج في مسلسل "لما كنا صغيرين"

الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل "لما كنا صغيرين" ظهرت ايضا من جهتها بملامح وجه منفوخة في منطقة الخدود والشفتين مقارنة مع اطلالاتها السابقة او حتى مسلسلها "كارمن" الذي قدمته عام 2019، ما يشير بكل وضوح لجوئها للتعديلات الجمالية من حقن البوتوكوس والفيلر في مسلسلها.

روجينا في مسلسل "البرنس"

وعلى عكس نبيلة عبيد، لم تفقد روجينا "فدوى" إحدى بطلات مسلسل "البرنس" ملامحها وتعابير وجهها في العمل على الرغم من ملاحظة الجمهور بأن أنفها بدا بحجم أنحف عن السابق، الا ان أسنانها ذات الابتسامة الهوليودية كانت محط انتقادات الجمهور، فوصفوا أسنانها بالكبيرة جداً ولونها الأبيض المبالغ، فإعتبر البعض بأن أسنانها غطت على ملامح وجهها في العمل.

دنيا عبد العزيز في مسلسل "البرنس"

وفي مسلسل "البرنس" ايضا، لفتت الفنانة دنيا عبد العزيز الأنظار الى حجم شفتيها وامتلائهما مقارنة مع ظهورها السابق، فبدا خضوعها بالتالي لعملية حقن الشفاه بكمية كبيرة من الفيلر الى جانب خضوعها لكونتور الشفاه الدائم حيث ظهرت في العديد من المشاهد وهي تبكي ومنهارة فيما ظلت شفتاها مرسومتين ومحددتين بلون وردي.

فمن برأيكم من هؤلاء النجمات بالغت في التعديلات التجميلية في موسم مسلسلات شهر رمضان 2020؟.