صور دانييلا رحمة بين الماضي والحاضر.. هل تغيرت ملامحها؟

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة لبطلة مسلسل أولاد ادم دانييلا رحمة ليقوموا بعدها بمقارنة ملامحها حينها بملاحمها الحالية. جمعنا لك عدد من الصور بين الماضي والحاضر لتشاهدي الفرق وتحكمي بنفسك، هل بالفعل هناك تغيرات في مظهرها الخارجي؟

هل تغيرت ملامح دانييلا رحمة مع الوقت؟

لاحظي جمال أسنان دانييلا رحمة

لقب دانييلا رحمة 

لتتعرفي أكثر على دانييلا رحمة، عليك أن تعلمي أنها عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. ولدت في أستراليا، وعادت إلى لبنان عام 2010. في ذلك عام، شاركت في مسابقة ملكة جمال المغتربين Miss Lebanon Emigrant 2010 وفازت باللقب، وعادت بعدها إلى أستراليا، إلا إنها قررت العودة إلى لبنان. كما شاركت في عدد من البرامج مثل الرقص مع النجوم Dancing with the stars في موسمه الثاني عام 2014. ومنذ ذلك الوقت، لمع نجم رحمة وأصبحت بطلة في عدد من المسلسلات آخرها مسلسل أولاد ادم الذي يعرض الآن في رمضان 2020.

تغيرات دانييلا رحمة 

يلفتنا في هذا الصور لون شعر دانييلا رحمة الأشقر الذي لم نشاهد دانييلا فيه في أي من إطلالاتها الحالية. بل تعودنا عليها بألوان البني الداكن. غير ذلك، يظهر بعض الاختلاف في شكل الأسنان، حيث يبدو أنها لجأت إلى تقنية برد الأسنان الأمامية كي تقصر طول السن مما زاد جمال إبتسامتها. غير ذلك، يصعب حقاً ذكر أي تغيرات في ملامح وجهها. بل أثبت دانييلا رحمة أنها من النساء اللواتي يفضلن الظهور بجمالهن الطبيعي الذي يميز كل امرأة.