صور ابرز عمليات تجميل دنيا بطمة في عيد ميلادها

تغييرات كثيرة طرأت على الملامح الجمالية للفنانة المغربية دنيا بطمة منذ بداياتها الفنية في برنامج "ارب ايدول" عام 2011 الى الآن حيث تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ29 الموافق في 1 ابريل، فما هي أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها؟.

بمناسبة عيد ميلاد دنيا بطمة الـ29 نستعرض معكم أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها على مر السنوات:

عمليات تجميل حديثة خضعت لها دنيا بطمة

تبدو اليوم دنيا بطمة بملامح مختلفة تماماً عن بداياتها الفنية، فهي خضعت للعديد من التعديلات الجمالية الجذرية وأحدثها نحت وجهها من خلال عملية تجميل "كونتور الوجه" الذي يحدد أطراف الوجه ويجعله يبدو مصقولاً على الجوانب، عملية "تكساس" لتعريض فكيّها على الجانبين وترويس ذقنها وجعله كحرف الـ "v"  بعدما كان عريضاً، وهي عملية واكبتها معظم النجمات في العالم العربي.

عمليات تجميل سابقة لدنيا بطمة

اما سابقا فخضعت دنيا بطمة لعملية تصغير اللثّة لجعل ابتسامتها تبدو بشكل أجمل ولا تبرز سوى أسنانها، حصلت ايضا على "الإبتسامة الهوليودية" من خلال تقنية تبييض الأسنان، وأكملت جمال شفاهها من خلال حقن الفيلر لهما وتعبئتهما حيث يظهر ذلك واضحاً من خلال مقارنة بسيطة بين صورها القديمة وإطلالاتها الحديثة. وايضا تتناوب دنيا بطمة على الخضوع لتقنيات تجميلية حديثة كحقن الفيلر والبوتوكس في وجهها كل فترة لشد البشرة ونفخ الخدود ورفع الحاجبين، وهي تقنيات تواظب عليها كذلك معظم النجمات في الوطن العربي للظهور بوجه مشدود وخدود ممتلئة.

وكانت أولى عمليات التجميل التي خضعت لها، وهي تصغير وتجميل أنفها ونحته ليبدو بمظهر أكثر نحافة ودقة عن السابق، مع الإشارة الى ان دنيا تشتهر كذلك بأسلوب مكياجها القوي والبارز. 

ودائما ما تواجه الفنانة المغربية دنيا بطمة الإنتقادات بسبب اتهام الجمهور لها بالهوس بعمليات التجميل حيث تبدو كل فترة بملامح مختلفة، فيما يرى البعض بأن هذه الإجراءات التجميلية باتت حاضرة في معظم إطلالات النجمات و جعلت نجمتهم دنيا بطمة أكثر جمالاً عن السابق.

شاهدوا من خلال الصور أبرز العمليات التجميلية التي خضعت على دنيا بطمة على مر السنوات.