كيف تتم عملية تبييض القدمين بالليزر

تعاني بعض النساء من عدم تناسق لون القدمين أو إسمرارها الزائد أو وجود مشاكل جلدية كالفطريات، او تشوه في الجلد، أو حساسية معينة من الممكن أن تغير من لون قدميك وتجعل مظهرها مزعجاً للنظر.

تبييض القدمين بالليزر هو حل فعال يحل مشكلتك، فتعرفي على كيفية تبييض قدميك بالليزر.

كيف تتم عملية تبييض القدمين بالليزر

أسباب اسمرار القدمين

أكثر عمليات تبييض القدمين تكون لازالة الاسمرار الزائد بسبب التعرض لاشعة الشمس لفترة طويلة مع ارتداء الأحذية المكشوفة وعدم استخدام واقي الشمس .

أو لجفاف الجلد وتشققه بسبب عدم ترطيبها المستمر .

بعض الأدوية قد تسبب اسمرار الجلد أو إصابة الجلد،وخاصة بين اصابع الأرجل، بمرض الفطريات الذي يغير لون الجلد . كما أن إهمال العناية بالجلد وعدم تقشير القدمين وإزالة الجلد الميت يسبب تراكم الجلد الميت مما يظهر القدمين بلون داكن .

كيف تتم عملية تبييض القدمين بالليزر

تعرف ايضاً عملية تبييض القدمين بالليزر بالصنفرة وهي تقنية تعمل على إزالة الجلد او النسيج المتضرر، أي الطبقة الخارجية الداكنة من الجلد ، مما يساعد على تبييض القدمين وتوحيد لونها من جديد.

كما أن الليزر يمكنه معالجة التصبغات الناتجة من أسباب طبية كتناول أدوية أو استعمال كريمات ضد الالتهابات او علاج الحبوب مما يغير لون الجلد ويجعله داكن ، فيركز طبيب الجلدية على استخدام الليزر عن طريق إرسال نبضات قصيرة ومركزة من أشعة الليزر والتي تعمل على تسخين طبقات الجلد الداخلية وهو ما يحفز نمو الخلايا الجديدة .

نتيجة عملية تبييض القدمين بالليزر

تتميز هذه التقنية عن غيرها في عملية تبييض القدمين بأنها فعالة وسريعة النتائج ، حيث يمكنك ملاحظة تحسن فوري في نوعية ومظهر جلدك، فستلاحظين أن جلدك أصبح افتح وانعم .

تتراوح جلسات الليزر بين جلسة الى 5 جلسات حسب حالتك، كما يحدد ايضاً نوع أشعة الليزر المستعمل في حالتك. بطبيعة الحال يمكنك العودة الى حياتك الطبيعية وممارسة الرياضة بعد العملية مباشرة ولكن مع مراعاة عدم التعرض للشمس قبل او بعد الإجراء لمدة 4 اسابيع .