علاج التصبغات والبقع البنية بالليزر

علاج التصبغات والبقع البنية بالليزر ،تعاني الكثير من النساء من مشاكل جلدية عديدة على الوجه منها التصبغات والبقع البنية التي تؤثر على نقاوة ونضارة بشرتهن ، مما يسبب انزعاج وعدم راحة وانعدام الثقة بالنفس . علاج التصبغات والبقع البنية بالليزر هو حل فعال يساعدك على التخلص من كل عيوب البشرة.

أسباب التصبغات والبقع البنية :

يساعد الليزر على تدمير التصبغات والبقع البنية مع ترك الأنسجة السليمة المحيطة

قد تعاني بعض النساء من تصبغات البشرة بسبب التعرض لاشعة الشمس وعدم الوقاية باستعمال الكريمات الخاصة، أو بسبب الالتهابات أو غيرها من الإصابات الجلدية ، بما في ذلك تلك المرتبطة بحب الشباب. الأشخاص ذوو البشرة الداكنة أكثر عرضة لفرط التصبغ ، خاصة مع التعرض الزائد للشمس ،حيث يمكن للحالتين زيادة إنتاج الميلانين، فكلما زاد تعرضك لأشعة الشمس ، زاد خطر زيادة تصبغ البشرة.

كما قد تسبب عوامل اخرى لظهور البقع والتصبغ ، منها استخدام حبوب منع الحمل ، أو الحمل ، الذي يسبب ظهور الكلف . أيضاً، النساء ذو البشرة الداكنة هن أكثر عرضة للتصبغات، وهناك بعض الأدوية التي قد تزيد من حساسيتك لأشعة الشمس او الصدمة على الجلد ، مثل الجرح أو إصابة الحروق السطحية.

كيف تجري عملية علاج التصبغات والبقع البنية بالليزر :

علاج التصبغات والبقع البنية بالليزر

تتم عملية علاج التصبغات والبقع البنية بالليزر عن طريق انتاج اداة الليزر موجة طولية من الطاقة العالية ، والتي يتم تحويلها بعد ذلك إلى طاقة حرارية. فتستهدف هذه الطاقة المنطقة المحددة من التصبغ الموجود على الوجه ،لأن الليزر يتم امتصاصه فقط عن طريق الخلايا التي تحتوي على تركيز زائد من التصبغ، فهذا يسبب تدمير فعال للتصبغات والبقع مع ترك الأنسجة السليمة المحيطة.