كيفية التخلص من التجاعيد جراحياً

كيفية التخلص من التجاعيد جراحياً ،معظم النساء تعاني من التجاعيد، فهو يعد مصدر قلق واهتمام كبير للسيدات ، فبمجرد أن تلاحظ المرأة بعض الخطوط تبدأ بالبحث عن حلول للتخلص منها ،من البديهي مع تقدمنا ​​في العمر ، أن تفقد البشرة والأنسجة مرونتها بشكل طبيعي ،مما يؤدي إلى الترهل والتجاعيد. فعملية شد الوجه هي عملية جراحية ترفع وتشدد أنسجة الوجه وتتخلص من التجاعيد وتعيد للبشرة شبابها ورونقها ،واليكم كيفية التخلص من التجاعيد جراحياً .

كيفية التخلص من التجاعيد جراحياً :

 كيفية التخلص من التجاعيد جراحياً

أكثر أجزاء الجسم المعرضة للتجاعيد هي التي تتعرض بالأكثر لأشعة الشمس خاصة على الوجه والرقبة واليدين والساعدين. كما أن التجاعيد فئتين، الخطوط السطحية الدقيقة والأخرى العميقة المرتبطة بانقباض العضلات. هناك طريقتان أساسيتان للتخلص من علامات الشيخوخة : الوقاية والعلاج. علاجات التجاعيد الموضعية ، بشكل عام ، أكثر فاعلية للخطوط الدقيقة، أما التجاعيد العميقة تحتاج الى الجراحة التجميلية.

فاليكم كيفية التخلص من التجاعيد جراحياً وما هي حسناتها وسيئاتها .

عملية شد الوجه :

الجئي لعملية شد الوجه للتخلص من التجاعيد.

 عملية شد الوجه هي عملية جراحية ترفع وتشدد أنسجة الوجه كما يمكن أن تتضمن عملية شد الوجه إزالة الجلد الزائد ، وتنعيم الطيات أو التجاعيد ، وتشديد أنسجة الوجه. تقليديا ، وفي حالة التجاعيد العميقة ، يتم إجراء شقوق تقع مباشرة وراء الشعر، تبدأ من وتنتهي إلى الجزء الأمامي من الأذن. يمكن للجراح أن يقوم بتغيير موضع الأنسجة العميقة تحت الجلد، وإزالة الجلد الزائد للقضاء على الترهلات واستعادة المظهر الطبيعي.

إذا كانت التجاعيد او الترهل سطحياً ، فقد يتم إجراء عملية تجميل مصغرة. وهذا ينطوي على شقوق أقصر.

مخاطر عملية التخلص من التجاعيد جراحياً:

ككل عملية جراحية هناك مخاطر،  فمن أهم مخاطر التخلص من التجاعيد هي امكانية النزيف، العدوى، ضعف التئام الجروح، إصابة العصب الوجهي، فقدان الشعر المؤقت أو الدائم في موقع الشقوق.

بالاضافة إلى الشعور بالألم المستمر، الندوب، التورم لفترات طويلة، وعدم انتظام مظهر الجلد وتغير لونه.

 كيفية التخلص من التجاعيد جراحياً

مميزات عملية التخلص من التجاعيد جراحياً.

من أهم مميزات عملية التخلص من التجاعيد جراحياً هي استعادة رونق وشباب البشرة ، الإحساس بالرضى وعودة الثقة بالذات، بالإضافة إلى التخلص من التجاعيد نهائياً .