صور ابرز عمليات تجميل الفنانات العرب في عام 2019

 ابرز عمليات تجميل الفنانات العرب في عام 2019 ،عمليات تجميل من مختلف الأشكال وأحدث التقينات المبتكرة خضعت لها العديد من النجمات عام 2019، بعضها غيّر من ملامح النجمات بشكل جذري، وبعضها أضاف تحسينات ملموسة، فيما بعض العمليات جاءت نتيجتها بشكل سلبي وفق آراء الجمهور الذي لم يتقبل الشكل الجديد لنجماتهم معتبرا بأنهن شوهن من جمالهن الطبيعي السابق ،دعونا نلقي نظرة معكم على أبرز عمليات تجميل الفنانات في عام 2019 .

أبرز عمليات تجميل الفنانات العرب في عام 2019 :

حلا شيحة وتكبير للشفاه وتصغير الأنف

الممثلة المصرية حلا شيحة التي عادت من الاعتزال، أجرت تغييرات جذرية في شكلها هذا العام وبدأت أولاً بالخضوع لعملية تجميل أنفها وتصغيره وفق اعترافها، وبعدها شاهدنا بشفاه مكتنزة وممتلئة مقارنة بالسابق ما يؤكد اجرائها ايضا حقن فيلر لشفافها الى جانب خضوعها لإجراءات تجميلية متعددة لشد البشرة ورفع الجفون والحواجب.،وتعد تلك العملية من أبرز عمليات تجميل الفنانات لهذا العام .

حلا شيحة بعد التجميل

حلا الترك وتكبير شفاهها

رغم سنواتها الـ 17 عاما، الا ان الفنانة البحرينية حلا الترك انجرفت هذا العام نحو مواكبة صيحات التجميل، فخضعت لتكبير شفاهها بحقن الفيلر بشكل واضح،  واجرت نحت الوجه "كونتور الوجه" الذي يصقل الوجه عند الأطراف كما واكبت تقنية رفع الحواجب والجفون.

هيا الشعيبي وعملية التخلص من اللغد

الفنانة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي شاركت جمهورها قبل نحو شهرين بفيديو اطلعتهم فيه على تفاصيل خضوعها لعملية شفط اللغد "اللغلوغ" كما خضعت لتقنية تحديد الذقن بعد ترهله ورفع الحواجب، فبدت بشكل أجمل عن السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

هنادي الكندري وعملية رفع الوجه

الفنانة الكويتية هنادي الكندري كشفت لجمهورها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على السناب شات، عن اجرائها لعملية رفع الوجه وظهرت فيه داخل احدى عيادات التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

هنادي الكندري بدت ايضا مواكبتها لعملية "تكساس" لتعريض الحنك والحصول على وجه اكثر تناسقا الا ان الجمهور لم تعجبه النتيجة وفق تعليقاتهم واعتبروا بأن ملامحها الطبيعية كانت أجمل.

هند البلوشي وتجميل الأنف

الفنانة الكويتية هند البلوشي تصدرت حديث الجمهور بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها حيث بدت بشكل مختلف بعد العملية خصوصا مع رفع الأنف بشكل مبالغ للأعلى، ولم يناسب ذلك ملامحها على الإطلاق وفق تعليقات الجمهور.

دنيا بطمة تجري عملية تجميل لشفاهها

تعد عملية التجميل التي قامت بها دنيا بطمة من ابرز عمليات تجميل الفنانات في 2019 من خلال رسم الشفاه وتكبيرها بالفيلر لتصبح على شكل "قلب" حيث استعرضت شكل شفاهها بالنتيجة النهائية من خلال فيديو وصور.

أمل العوضي ونور الغندور تلجأن الى البوتوكس

الفنانة أمل العوضي شاركت ايضا جمهورها على حسابها على سناب شاب بمقطع فيديو وهي تستعرض فيه خضوعها للبوتوكس لشد عيونها، فيما سبق وان خضعت أمل للعديد من تقنيات التجميل في وجهها وبينها تكبير الشفاه وتصغير الأنف.

وايضا واكبت الفنانة نور الغندور صيحة رفع الحواجب بالبوتكس وفق فيديو نشرته عبر السوشيال ميديا وذلك بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف.

ابنة هيفاء وهبي تجري عمليات تجميل

ابنة الفنانة هيفاء وهبي، زينب فياض، أطلت على متابعينها هذا العام بشكل مختلف بعد خضوعها للعديد من تقنيات التجميل وأبرزها خصوعها لعملية نحت وصقل حدود الوجه بالكامل (كونتو الوجه) وحقن الشفاه لجعلها بمظهر منتفخ ووممتلئ.

الهام الفضالة تصاب بترهل في الوجه

الفنانة الهام الفضالة (45 عاما) أعربت عن ندمها الشديد هذا العام بعد مواكبتها لتقنية "تكساس" لتعريض الحنك ونحته كاشفة بأن هذه التقنية تسبّبت لها ترهلات بالوجه وتشوه فيه.

شاهدوا بالصور والفيديو أبرز عمليات تجميل الفنانات التي خضعو لها في عام 2019، والمسوا التغييرات التي طرات على ملامحهن.