مخاطر ونتائج عمليات تجميل الأنف بالليزر

الأنف الجميل والمتناسق هو مطلب كل سيدة، فالانف هو أساس جمال الوجه، والأنف الغير المتناسق قد يؤثر على ثقة المرأة بنفسها ويجعلها خجولة.

عمليات تجميل الأنف متعددة وكثيرة ومنها عملية تجميل الأنف بالليزر، فإليك أهم مخاطر ونتائج عمليات تجميل الأنف بالليزر.

مخاطر ونتائج عمليات تجميل الأنف بالليزر

ما هي عملية تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر هي عملية سهلة وآمنة تساعدك على التخلص من مشاكل الأنف وتحسين مظهره

يسبق الإجراء الجراحي للأنف تقييم ما قبل الجراحة للمريضة، يشمل الإعداد أيضاً التقاط الصور من أجل مراقبة النتائج، ويمكن إجراء الجراحة بالتخدير الموضعي أو العام.

قد تؤثر العديد من العوامل بشكل كبير على نتيجة الجراحة ، بما في ذلك تشريح الأنف ، وقوة العظام ، وسمك الغضروف والشكل الأصلي للأنف ، وكذلك تفاعل أنسجة المريض مع الجراحة. إن استخدام الليزر فائق النبض ، يقوم بالعملية دون نزيف ويسهل تدفق العملية ويسرع عملية التعافي .

ما هي مخاطر عملية تجميل الأنف بالليزر

مقارنة بجراحة الأنف ، عملية تجميل الأنف بمساعدة الليزر بسيطة وتعمل بشكل سريع وآمن.

في هذا الإجراء ، تتلقى بشرتك على الأنف حرارة من أشعة الليزر، نقيد الجلد على الأنف عن طريق الليزر. بهذه الطريقة ، تتلقى المريضة نتائج أفضل في مشاكل الأنف الصغيرة.

عملية تجميل الأنف بالليزر ، التي توفر نتائج أفضل من خلال اللمسات الأصغر ، معروفة على نطاق واسع وتطبق اليوم ،تستغرق العملية من 30 إلى 90 دقيقة أو أكثر ، تستغرق عملية إصلاح الأنسجة الطبيعية عدة أسابيع أو حتى أشهر بعد الجراحة ، لكن العلامات المرئية ستختفي في غضون أيام.

 مخاطر ونتائج عمليات تجميل الأنف بالليزر

خلال الأيام الأولى من 7 إلى 10 أيام التالية للجراحة ، يمكن للمريضة توقع تورم كبير في مناطق العينين والخدين تليها كدمات ،ولكن هذا يختفي بسرعة بينما من المتوقع أن يختفي التورم خلال الفترة اللاحقة.

ما هي نتائج تجميل الأنف بالليزر

قد يكون مصطلح "الجراحة" مخيفًا لكثير من الناس، بسبب الخوف من تعرض المرضى لبعض المضاعفات بعد الجراحة ، أصبحت عملية تجميل الأنف بالليزر عملية مفضلة للغاية.

 فإن عملية تجميل الأنف بالليزر هي في الغالب عملية خالية من المتاعب. يستمر التطبيق حوالي ساعة أو ساعتين ويمكن للمرضى العودة إلى حياتهم اليومية في غصون يوم أو يومين.