مميزات عملية شد الثدي بالليزر وتحسين شكله

ازداد اهتمام النساء على مختلف اعمارهن بعمليات التجميل بهدف تحسين مظهرهن الخارجي، فأكثر العمليات شيوعا الى جانب عمليات شد الوجه هي عمليات شد الثدي منها من خلال الجراحة ومنها من خلال الليزر، ومع تقدم العلم والطب التجميلي تطورت كلتا الطريقتين بطبيعة الحال .

فتعرفي على أهم مميزات عملية شد الثدي بالليزر.

عملية شد الثدي بالليزر

من خلال عملية شد الثدي بالليزر يمكن للمرأة تحسين شكل الثدي

 عملية شد الثدي بالليزر هي إجراء آمن يمكن أن يقلل بشكل فعال من علامات الشيخوخة في أنسجة الثدي بينما ينتج نتائج تحسن من حجم وشكل الثديين، فقبل التدخل بالليزر لرفع الثدي، كانت الجراحة هي الخيار الوحيد لرفع الثديين.

كما هو الحال في معظم العمليات الجراحية ، تتطلب عملية رفع الثدي جراحيا توقفًا عن العمل ورسومًا عالية إلى جانب أنها بالامكان أن تترك ندوب مرئية على سطح جلد الثدي، بينما عملية شد الثدي بالليزر تجنبك الندبات الناتجة عن الجراحة ولا تتطلب رعاية بعد العملية. ومع ذلك ، قد تعاني المريضة من جفاف البشرة، فهذه الأعراض طبيعية تمامًا بعد علاجات رفع الثدي بالليزر ويمكن توقعها بسبب الطاقة الحرارية المنتجة داخل الهياكل الجلدية للمناطق المعالجة. يمكن للمريضة ترطيب المنطقة باستمرار لتجنب أي جفاف.

تحسين شكل الثدي

عملية شد الثدي بالليزر يمكن أن يقلل بشكل فعال من علامات الشيخوخة في أنسجة الثدي

من خلال عملية شد الثدي بالليزر يمكن للمرأة تحسين شكل الثدي، فتساعد هذه التقنية على إعادة شكل الثدي إلى شكله الاصلي، وإعادة ثقة المرأة بنفسها.

 فقد تعاني النساء من ترهلات في الثدي أو ندبات بسبب الشيخوخة أو الرضاعة، قالليزر قد يكون حل مناسب لك للتخلص من هذه المشاكل.