طريقة عملية نفخ الخدود جراحياً بالخطوات

ترغب كل امرأة في الحفاظ على شباب دائم لبشرتها والحفاظ على رونقها ونضارتها لاطول فترة ممكنة، ولكن مع التقدم بالعمر والتعب والسهر والتدخين، إضافة إلى أسباب أخرى، يتعرض وجه السيدة للترهل والتجاعيد خاصة في منطقة الخدود، فتفقد قليلاً من نضارتها وشبابها. تعرفي على طريقة عملية نفخ الخدود جراحياً، للحصول على خدود ممتلئة وجميلة .

طريقة عملية نفخ الخدود جراحياً بالخطوات

عملية نفخ الخدود جراحياً بالخطوات

تعرفي على طريقة نفخ الخدود جراحياً والتي قد تضيف مزيداً من الجمال والرونق لوجهك

نفخ الخدود جراحياً هي عملية جراحية تجميلية تعمل على حشو الخدود بالدهون المأخوذة من المريض نفسه، أو زرع الخد، والتي تسمى أيضاً بتكبير الخد. الهدف من تكبير الخد هو إضافة حجم أو رفع إلى الخدين لتعزيز عظام الخد أو لجعل الخدود ممتلئة ،فإن تكبير الخد يمكن أن يجعل وجهك يبدو أكثر شبابًا أو يوازن بين ملامح الوجه ، مما يجعلك تشعرين بمزيد من الجاذبية.

لزيادة الخدين، قد يقوم جراح التجميل بوضع غرس صلب فوق عظام الخد، وقد يتم إجراء جروح مختلفة في عظم الخد أو يتم دمج تكبير الخد بشكل شائع مع إجراءات أخرى ، مثل شد الوجه أو تكبير الذقن.

أضرار عملية نفخ الخدود جراحياً

 تعرفي على طريقة عملية نفخ الخدود جراحياً، للحصول على خدود ممتلئة وجميلة

 كما هو الحال مع أي عملية جراحية، هناك خطر من العدوى ونزيف ما بعد الجراحة وتشكيل جلطة دموية وتورم حاد. عملية نفخ الخدود جراحياً ليست بالعملية السهلة، فمن أهم أضرارها وجود ندوب وكدمات على الوجه وانتفاخ الوجه لفترة معينة.

احرصي على استشارة طبيبك عند حصول أي طارئ لتجنب أي ضرر على وجهك