هل يمكن إزالة الفيلر من الشفايف وكيف يمكن سحبه

تعرفي على كيفية التخلص من الفيلر في الشفاه وكيفية سحبه

تعرفي على كيفية التخلص من الفيلر في الشفاه وكيفية سحبه

الفيلر هو بعض من العلاجات التجميلية الأكثر شعبية اليوم، ويمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الشواغل الجلدية والشفاه.

حقن الفيلر ليست أبدية، فمعظم الحقن مؤقتة وتختفي من تلقاء نفسها خلال عام أو أقل، ومع ذلك، ليس عليك الانتظار طويلاً للتخلص منها إذا كنت غير راضية عن النتيجة النهائية أو ببساطة تريدين إرجاع شكل شفتيك الطبيعية. بمساعدة أحد أطباء الجلد، يمكنك حل مشكلة حقن الشفاه في غضون أيام، لذا تعرفي على كيفية إزالة الفيلر من الشفايف وكيفية سحبه.

هل يمكن إزالة الفيلر من الشفايف وكيف يمكن سحبه

ما هو الفيلر الشفايف

هل يمكن إزالة الفيلر من الشفايف وكيف يمكن سحبه

تكبير الشفاه هو إجراء تجميلي يمنحك شفاه ممتلئة، فهناك العديد من أنواع الحشوات الجلدية أو الفيلر التي يمكن حقنها في شفتيك وحول فمك. لكن الفيلر الأكثر شيوعاً اليوم هي المنتجات التي تحتوي على مواد تشبه حمض الهيالورونيك، حمض الهيالورونيك هو مادة طبيعية موجودة في الجسم يساعد على زيادة حجم شفتيك.

يمكن لحشوات حمض الهيالورونيك تحسين مظهر شفتيك عن طريق إضافة شفايف ممتلئة وجميلة والتي تستمر عادة حوالي ستة أشهر، بعد ذلك، عليك زيادة الحقن للحفاظ على حجم شفتيك.

إزالة الفيلر من الشفايف

تعرفي على كيفية التخلص من حقن فيلر الشفايف

لا يمكن اذابة الفيلر من الشفايف إلا في حالة كانت عملية حقن الفيلر تمت بحمض الهيالورونيك فقط، ففي هذه الحالة يمكنك إذابة الهيالورونيك باستخدام إنزيم "الهيالورونيداز".

 يمكن أن تستمر حشوات الفيلر لمدة تصل إلى عام، ويمكن إزالتها بطريقتين، الطريقة الأولى هي الطريقة الطبيعية، وهي أنه مع مرور الوقت، يستقطب جسمك حمض الهيالورونيك، فتساعدك على التخلص من الشفاه الممتلئة.

أو بإمكانك إزالة الفيلر من الشفايف من خلال استخدام إنزيم يدعى "الهيالورونيداز" الذي يذيب حمض الهيالورونيك من الشفاه ويساعد على تصحيح المشاكل إن حصل، مثل زيادة الورم في والامتلاء الزائد في الشفاه.