صور أحلام بعد عمليات التجميل

انتشرت موجة عمليات التجميل بكثرة في السنوات الأخيرة حيث أصبحت ملجأ لمعظم النساء للتحسين من مظهرهن الخارجي، ومن أكثر النساء خضوعاً لهذه لعمليات هن الفنانات العربيات.

الفنانة أحلام من أكثر الفنانات العربيات شهرة وتعد من الفنانات اللواتي قمن بتعديلات عديدة على ملامح وجهها على مرور السنين، حيث خضعت لأكثر من 6 عمليات تجميل، فإليك صور أحلام بعد عمليات التجميل.  

صور أحلام بعد عمليات التجميل

عملية تجميل الأنف والشفاه

كشفت الفنانة أحلام منذ فترة أنها خضعت لتعديل في منطقة الأنف والشفاه لتحسين من مظهرها الخارجي قبل إطلالاتها في حفلاتها الغنائية. ولقد خضعت أحلام لـ حقن البوتوكس في منطقة الأنف لتعديل مظهره ولكي يبدو أجمل، بالإضافة إلى عملية تجميل الشفاه، والتي تشتهر باسم "الشفاه الألماسية"، حيث اعترفت أنها لا تخضع لحقن الفيلر بل تعتمد على تقنية جديدة وهي حقن الفيتامينات، الذي يجعل الشفاه ممتلئة ومتوردة لمدة طويلة.

عملية تجميل الذقن وشد الخدود

تحرص الفنانة أحلام على مشاركة معجبينها بكل تفاصيل عملياتها التجميلية، فبعد عمليات تجميل الأنف والشفاه التي خضعت لهم، قامت أحلام بعملية تجميل لخديها وذقنها.

 فقامت أحلام بعملية تنحيف الذقن ليبدو وجهها أكثر نحافة من ناحية الفك، ويصبح أقل انتفاخاً وأكثر نعومة، بالإضافة لعملية شد ونفخ الخدود للتحسين من ملامح وجهها.

هل خضعت أحلام لعملية شفط الدهون أو تكميم المعدة؟

انتشرت مؤخراً صور للفنانة أحلام في أحدث جلسات تصوير لها والتي نالت استحسان معجبينها، غير أن هذه الصور وجّهت تساؤلات كثيرة عن خسارتها لوزنها ونحافة جسمها بهذه الطريقة السريعة.

 فالبعض تكهن بأنها خضعت لعملية شفط الدهون أو أجرت عملية تكميم المعدة، أما البعض الآخر قد قال أنها خضعت لحمية قاسية ما أدى لخسارة وزنها. أما أحلام فلم ترد على أي من هذه التساؤلات، واكتفت بنشر صور أخرى تُظهر بهن جمالها.