صور أشهر عمليات التجميل في الوطن العربي

عمليات التجميل اليوم تزيد بشكل كبير وخاصة في العالم العربي، حيث تسعى معظم النساء العربيات من مختلف الأعمار، على العثور على الوجه والجسم المثالي من خلال عمليات التجميل. أصبحت الجراحة التجميلية تتصاعد في السنوات الأخيرة، فإليك صور أشهر عمليات التجميل في الوطن العربي.

صور أشهر عمليات التجميل في الوطن العربي

عملية تجميل الأنف

 من أشهر الفنانات العربيات اللواتي لجأن لعملية تجميل الأنف هي الفنانة ديما قندلفت

من أكثر العمليات التجميلية انتشاراً في الوطن العربي هي عملية تجميل الأنف، والتي تخضع لها معظم النساء ابتداءً من سن الـ16. تساعد عملية تجميل الأنف على تحسين وظيفة الأنف وتغيير شكله للأفضل، حيث يقوم الطبيب بجروح داخل الأنف لإعادة تشكيل العظام والغضاريف للحصول على أفضل النتائج. قد تلجأ النساء لعملية تجميل الأنف لأسباب تجميلية أو لأسباب طبية، وذلك لتحسين مشاكل التنفس.

أيضاً من أشهر الفنانات العربيات اللواتي لجأن لعملية تجميل الأنف هم الفنانة نجوى كرم، الفنانة أصالة، الفنانة أحلام، الفنانة نوال الزغبي، الممثلة ديما قندلفت، الممثلة جيني اسبر وغيرهم من الفنانات.

عملية تكبير الشفايف

من أشهر الفنانات العربيات اللواتي لجأن لعملية تكبير الشفايف هي الممثلة غادة عبدالرازق

من أسهل وأسرع عمليات التجميل هي عملية تكبير الشفايف التي تتم من خلال حقن البوتوكس أو الفيلر. تكبير الشفايف تعد من أكثر العمليات طلباً وخضوعاً في العالم العربي، فتلجأ إليها معظم النساء والفنانات العربيات، ومن أهمهم الممثلة نادين نسيب نجيم، الفنانة نيكول سابا، الفنانة نجوى كرم، الفنانة اليسا، الفنانة سيرين عبد النور، الفنانة مايا دياب، الممثلة غادة عبد الرازق والممثلة شيماء علي.

عملية تكبير الثدي

من أشهر الفنانات العربيات اللواتي خضعن لعملية تكبير الثدي هي الفنانة هيفاء وهبي

تعاني الكثير من النساء من صغر حجم الثدي مما يجعلها تخضع لعملية تكبير الثدي، والتي تعد عملية شائعة جداً بين النساء والفنانات. هذه الجراحة تهدف إلى تكبير وتغيير شكل الثديين وامتلائهما مما تمنح المرأة جسم متكاملاً وجميلاً.من أشهر الفنانات العربيات اللواتي خضعن لهذه العملية هم الممثلة نادين نسيب نجيم، الممثلة نيكول سابا، الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة اليسا، وعدد كبير من الفنانات العربيات والمصريات اللواتي يفضلن عدم الفصح عنها.