طريقة تنحيف الزنود بالليزر

تعاني الكثير من النساء من نسبة دهون زائدة في منطقة الزنود، مما يؤثر على مظهرهن الخارجي وعلى ثقتهم بأنفسهم. للتخلص من مشاكل الدهون الزائدة في الزنود، تلجأ النساء إلى العلاجات التجميلية ومن أهمها العلاج بتقنية الليزر. فتعرفي على طريقة تنحيف الزنود بالليزر للحصول ذراعين نحيفتين.

طريقة تنحيف الزنود بالليزر

كيفية تنحيف الزنود بالليزر

الليزر تقنية رائعة ومثالية للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة الزنود، فمن خلال جلسات الليزر التي لا تتخطى الثلاث جلسات إجمالاً، بإمكانك التخلص من ترهلات الزنود والدهون.

يقوم الطبيب بعمل شق صغير في الذراع في منطقة الزند ليُدخل أنبوب يعبر من خلاله شعاع الليزر الذي يشفط ويدمر خلايا الدهون الزائدة خارج الأنبوب. هذه الطريقة ستمنحك زنود نحيفة ومشدودة بسبب إفراز الكولاجين، مما يقويها ويمنحها جمال خاص.

من الصعب التخلص من مشكلة ترهلات الزنود والدهون الزائدة من خلال التمارين الرياضية والحمية، لذلك يعتبر الليزر تقنية مثالية ومناسبة لتنحيف الزنود.

نتائج تنحيف الزنود بالليزر

نتائج تنحيف الزنود بالليزر تكون سريعة وغير موجعة، حيث أنها تستغرق حوالي أسبوع بعد خضوعك لعدة جلسات من الليزر، أيضاً لا يوجد أي خطر على المريض من خلال هذه التقنية.

ستلاحظين بعد حوالي 5 أشهر، من بعد اختفاء التورم والاحمرار عن الجلد، نتائج الزنود الرائعة، والتي ستمنحك مظهر ذراعين نحيفتين رائعتين، فستكون زنودك مشدودة ونحيفة والدهون الزائدة والترهلات قد اختفت نهائياً في تلك المنطقة.