كيفية الحصول على ابتسامة هوليود وما هي أهم مشاكلها

تطمح معظم النساء للحصول على ابتسامة رائعة ومثالية تكسب من خلالها ثقتها بنفسها وتمنحها إطلالة خلّابة، فلا شيء يشبه الابتسامة البيضاء الرائعة. غالباً ما يتم وصف الأشخاص الذين يبحثون عن إصلاح شامل للأسنان على أنهم يبحثون عن "ابتسامة هوليود" فهو الحل الأمثل للأسنان غير المشوهة أو غير المتجانسة، فتعرفي على كيفية الحصول على ابتسامة هوليوود وما هي أهم مشاكلها.

كيفية الحصول على ابتسامة هوليود وما هي أهم مشاكلها

 ما هي ابتسامة هوليوود

ابتسامة هوليوود مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ابتسامة مشرقة وجميلة، وتعزيز الثقة بالنفس أيضاً.
إنها عملية تجميلية يتم إجراؤها بواسطة التقشير على الأسنان، فيتم عمل مقاييس للأسنان عبارة عن حفرة متوازنة ومنتظمة لتتناسب مع جمال الابتسامة من حيث الحجم واللون والمظهر. فهناك أنواع من قشور الأسنان الذي يتم وضعها مثل البورسلين زركونيا وإيماكس لومينر أو ما يسمى بالفينير.

كيفية الحصول على ابتسامة هوليود

كخطوة أولى عليك تركيب قشور الأسنان للحصول على ابتسامة هوليود، فقشور الأسنان تستخدم لإخفاء التصبغ الناجم عن التدخين أو شرب المشروبات الغازية، وتعالج كسور الأسنان الأمامية، وتغطي الفجوات بين الأسنان، وأيضاً تساعد على علاج الأسنان غير المنتظمة للحصول على ابتسامة منتظمة ورائعة.

أما بالنسبة للخطوة الثانية فيأخذ الطبيب قالب الأسنان الخاص بالمريض ويرسله إلى المختبر لتحضير القشور الخزفية بشكل مناسب لإظهار ابتسامة رائعة.
ومن ثم يقوم الطبيب بإعداد الأسنان لتصبح مناسبة للتركيب اللاحق لقشور الأسنان عليها، ثم يقوم بتثبيت قشور الأسنان على الأسنان لتبدو طبيعية و لإضفاء ابتسامة رائعة على المريض.

نوع قشور الأسنان الايماكس لومينر لا تحتاج إلى الكثير من الاهتمام لأن لونه لا يتلاشى مع الوقت ولا يتأثر بالمشروبات الغازية أو الشاي أو القهوة.

أهم مشاكل ابتسامة هوليود

قد تمنحك ابتسامة هوليود إطلالة رائعة وابتسامة بيضاء خلاّبة، فهناك العديد من الفوائد التي قد تمنحك إياها هذه الابتسامة ولكن يبقى هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر، ومن أهمها التسوس تحت قشور الأسنان، إذا لم تهتمي بنظافة أسنانك جيداً، أيضاً قد تتعرضي لحساسية في أسنانك أو عدوى من خلال هذه العملية.

بالإضافة إلى أنه لا يمكن نزع القشور والعودة للأسنان الطبيعية، وعادة تكون القشور غير قابلة للإصلاح في حال تشققت، أيضاً لون القشور غير قابل للتغيير بعد وضعها، لذا عليك اختيار اللون المناسب كي تضعيه طوال عمرك.