كيفية اذابة دهون الانف بالابر

الأنف من أهم ملامح وجه المرأة، فتطمح جميع النساء بالحصول على أنف صغير ومثالي خاصة مع التطورات التقنية التجميلية الحديثة اليوم.

فيتجه الأطباء مع كل هذه التطورات نحو إعادة تشكيل الأنف غير الجراحي باستخدام الحقن الاصطناعية أو الإبر، خاصةً للمرضى الذين يرفضون عمليات تجميل الأنف الجراحية. فتعتبر إذابة دهون الأنف بالإبر بديلاً أكثر أماناً، بالإضافة إلى أن آثاره الجانبية أقل خطراً.

 فتعرفي على كيفية اذابة دهون الانف بالابر.

نصائح-قبل-عملية-تجميل-الانف

كيفية اذابة دهون الانف بالابر

 

اذابة دهون الأنف بالإبر

يعد اذابة دهون الأنف بالابر من أجدد التقنيات التجميلية، حيث أنه يساعد على التخلص من دهون الأنف وتصغيره. فيتم هذا العلاج من خلال تحديد الطبيب لمكان الحقن ومن ثم حقن الإبرة أسفل الجلد، عند منطقة الدهون الزائدة المحددة.

 من خلال اذابة دهون الأنف بالإبر ستتخلصين من الغدد الدهنية وقتلها للأبد، فهذه التقنية من أسرع التقنيات لتجميل الأنف ونتائجها جيدة جداً وسريعة مقارنة بالعمليات الجراحية الأخرى لتصغير الأنف. لكن حقن اذابة دهون الأنف بالإبر قد تكون مؤلمة أكثر من باقي العمليات الجراحية للأنف بسبب وخز المريض لأكثر من 15 مرة في الجلسة الواحدة.

يعد اذابة دهون الأنف بالابر من أجدد التقنيات التجميلية، حيث أنه يساعد على التخلص من دهون الأنف وتصغيره

مخاطر اذابة دهون الانف بالابر

كأي علاج أو عملية يبقى هناك دائماً مخاطر وأعراض جانبية للعملية على المريض، فمن أهم مخاطر اذابة دهون الأنف بالإبر هي الشعور بالغثيان، بسبب بعض الاضطرابات التي قد تصيب الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى التعرض لتورم أو التهاب مكان الحقن، أو الشعور بألم شديد تحت الجلد أو بالحكة. 

لن تستمر هذه الأعراض الجانبية لفترة طويلة بل ستختفي بعد بضعة أيام من حقن اذابة دهون الأنف بالإبر، فلا تقلقي وقومي باستشارة طبيبك دائماً لتفادي أي خطر.