ما هو فيلر تكثيف الشعر وما هي فوائده

قد يؤثر الشعر على المظهر الخارجي إيجابياً أو سلبياً، لذلك يهتم كل من النساء به عن كثب ولا يترددون في فعل ما يتعين عليهم للحفاظ على ليونة الشعر وكثافته وأناقته.

فيلر الشعر هو أحدث شكل من أشكال العناية بالشعر، إنها تركيبة مكونة من عدة مكونات طبيعية. تمثل هذه المكونات المادة الفعالة لبصيلات الشعر، وتسمى الفيلر، لأنها تخترق الجذور وتزيد من سمك الشعر وتجعلها أكثر قوة وكثافة، فما هو فيلر تكثيف الشعر وما هي أهم فوائده؟

ما هو فيلر تكثيف الشعر وما هي فوائده

 ما هو فيلر تكثيف الشعر؟

فيلر الشعر هو مجموعة من المواد المالئة التي تستخدم للحقن داخل الشعر وتزيد من سمك الشعرة وكثافتها، فتكون النتيجة أن يبدو الشعر أكثر كثافة وقوة.

يتضمن الفيلر بعض المواد التي تزيد من لمعة الشعر وتقلل من التقصف والهيشان، فتجعل الشعر يبدو صحياً ولامعاً وجميلاً وسهل التصفيف، ويغنيك عن استخدام المستحضرات والطرق التقليدية لفرد الشعر.

فوائد فيلر تكثيف الشعر

يزيد من كثافة الشعر ويعالج ترقق الشعر

واحدة من أهم فوائد فيلر الشعر هي أنه يساهم في علاج ترقق الشعر على عكس مواد التجميل الأخرى، مثل المواد المستخدمة في الفيلر لإطعام الجذور وتعبئتها من الداخل، ثم زيادة سماكة الشعر مما يؤدي إلى تقوية ومعالجة ترقق الشعر وزيادة كثافته.

يقاوم هشاشة الشعر

يحتوي فيلر الشعر على عنصر Zanthalene ، الذي يعمل على ألياف الشعر الفردية ويجعلها أكثر مرونة ، وبالتالي يقلل من احتمالية التعرض لمشاكل الهشاشة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على  جذور ويزيد من قوة ودرجة مقاومة الملوثات والغبار.

فعال لفترات طويلة نسبياً

تأثير العلاجي والجمالي لفيلر الشعر يستمر لفترات طويلة، ففيلر الشعر يغذي ويعالج بصيلات الشعر نفسها، مما يعني أن الشعر الذي ينمو لاحقًا ينمو بنفس درجة السُمك والكثافة والقوة.