اختيار دوا ليبا سفيرة جديدة لعطور YSL BEAUTÉ

اختيار دوا ليبا سفيرة جديدة لعطور YSL BEAUTÉ

اختيار دوا ليبا سفيرة جديدة لعطور YSL BEAUTÉ

اختارت دار YSL Beauté المغنية دوا ليبا في عائلتها بصفتها سفيرة عطرها النسائي الجديد. وتبدأ دوا تعاونها مع YSL بالعمل على حملة مُبهجة ومحفّزة خاصة بالعطر النسائي الجديد اعتبارًا من سبتمبر 2019.

تجمع دوا ما بين القوّة والأنوثة الفائقة، وهي يمكن أن تكون هادئة للغاية أو منفعلة إلى أقصى حدّ. لأنّها تجسّد سيّدة YSL العصريّة المتحررة التي لا تساوم وتحدّد قواعدها بنفسها. لأنّ حريّتها وجاذبيّتها الشديدتين تعبّران عن إرث Yves Saint Laurent المتّقد.  

هي صاحبة الصوت الجريء الجديد في عالم موسيقى البوب. ومنذ إطلاق ألبومها الأول الذي يحمل اسمها في عام 2017، حطّمت دوا ليبا، المولودة في لندن، الأرقام القياسية وأصبحت أكثر فنانة استماعًا على مستوى العالم أجمع.    

هي شخصٌ يحلمُ ويحقّق. وقد سجّلت إنجازًا تاريخيًا بترشيحها عن خمس فئات في جوائز بريت لعام 2018. كما تجدر الإشارة إلى أنّ الفيديو الموسيقي لأغنيتها المنفردة الناجحة New Rules (قواعد جديدة)، وهي بمثابة نشيد عن تمكين المرأة، حصد أكثر من مليار مشاهدة على موقع يوتيوب، لتصبح دوا بذلك أصغر مغنية تحقّق هذا الهدف.  

هي تتمتّع بتأثير ثقافي كبير. فازت دوا بجائزتَي غرامي و3 جوائز بريت، وهي مدركة لذاتها ولا تقدّم التنازلات، كما أنّها لا تتوانى عن التعبير عن آرائها، حتّى أنّ مجلّة تايم أشادت بها باعتبارها واحدة من قادة الجيل القادم. وفي رصيد دوا عشرات ملايين المتابعين، ما يجعلها من بين الأشخاص الأكثر تفاعلًا على إنستغرام.  

هي أيقونة من أيقونات الموضة. ونظرًا لجمالها الجريء وجاذبيّتها الكبيرة، فقد عملت مع أبرز المصوّرين في عالم الأزياء.