دللي نفسك بعلاجات فريدة بالمنتجع الصحي في فندق Mandarin Oriental Jumeira في دبي

من تجربتنا الممتعة في المنتجع الصحي في فندق ماندارين أورينتال، جميرا، دبي، Mandarin Oriental Jumeira, Dubai تعرفنا الى مجموعة من العلاجات الفريدة من نوعها والحصرية.

انتم مدعوون للاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالذوق العربي الفريد من نوعه مع واحدة من الجلسات  العلاجية المميزة Nomadic Sensory Journey"" التي تضم القرع على الطبول على الطريقة الإماراتية بوصفه جزءاً من عملية الاستشفاء، وتجمع بين المعرفة الواسعة بعلم التجميل الآسيوي والتقنية الحديثة.

من العلاجات الأخرى المستوحاة من الشرق الأوسط تجدون  جلسة Royal Saffron”" الممتدة على مدار ساعتين ونصف، وهي من الطقوس العلاجية الرائعة المستوحاة من التقاليد الملكية. وتأتي الزيوت العطرية الاستثنائية مباشرة من الحرفيين الماهرين في مجال الزراعة والتقطير لإنتاج أجود أنواع الزيوت الممزوجة باليد، وتشمل نبتة الموغرا -وتعرف باسم ملكة زهور الياسمين- والزعفران، والذهب عيار 24 قيراطاً.

ومع وجود هذه المنتجات الفاخرة المستخدمة في جلسات العناية ببشرة الوجه الفعالة، طرح المنتجع الصحي مجموعةً من العلاجات الاستثنائية الشديدة الفاعلية للوجه؛ مما يحقق نتائج ملحوظة وفورية لكلٍّ من النساء والرجال، إضافة إلى حصولهم على بشرة صحية ومتجددة. من جلسات العناية بالوجه الشائعة "Bio Lift" وBio Light”" وهما تستخدمان أحدث تقنيات العناية بالبشرة ألا وهي تقنية "التيار الدقيق المتطور" المستخدمة لشد عضلات الوجه وتعزيز تماسكها، هذا بالإضافة إلى جلسة العناية بالوجه المتوازنة " “Energy Lift Completeلشد البشرة وتوحيد لونها.

بمزيج من الأساليب العلاجية القديمة والمعاصرة، فضلاً عن العلاجات العربية المنتقاة بعناية يكرس المنتجع الصحي - بما لديه من أخصائيي علاج مهرة وثقافة استثنائية تركز على خدمة العملاء- جهوده لتحقيق التوازن والاتزان لكلٍّ من العقل، والجسم، والروح.

انطلاقاً من الشغف بالصحة والعافية والفلسفة التي تدور حول جعل صحة الضيوف البدنية، والعاطفية، والذهنية على قائمة أولوياتنا يُعد المنتجع الصحي في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي، المطل على الشاطئ،  ملاذاً حقيقياً لتدليل جميع الحواس.