أسيل عمران سفيرة جديدة لدار لوريال باريس

أسيل عمران سفيرة جديدة لدار لوريال باريس

أسيل عمران سفيرة جديدة لدار لوريال باريس

أعلنت دار لوريال باريس عن تنصيب المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران سفيرة للدار في منطقة الشرق الأوسط.

من جهته، رحب الرئيس العالمي لدار لوريال باريس بيار-إيمانوييل أنغيلوغلو، بالفنانة أسيل عمران وعلق بالقول "نحن مسرورون لانضمام أسيل عمران إلى قائمة سفرائنا. أسيل التي بدأت مسيرتها بعمر صغير نجحت في الفوز بعدد هائل من المتابعين والمعجبين على مواقع التواصل الإجتماعي في منطقة الشرق الأوسط، واستفادت من هذا الحب والتقدير للتشجيع على أعمال الخير، وكانت شهرتها مثالاً حقيقياً على القوة وتمكين الآخرين. أسيل فنانة جريئة، جميلة، أنيقة، موهوبة وتحب عمل الخير. إنها ببساطة محبوبة النساء الشابات ذات الإحساس المرهف، وبالتالي فهي السفيرة المثالية لعلامتنا التجارية .

وعبرت أسيل عن سعادتها بهذا التعاون قائلة: "يسرني أن أكون المتحدثة الجديدة بإسم لوريال باريس في منطقة الشرق الأوسط وأنضم إلى عائلة المشاهير الذين يمثلون هذه العلامة التجارية عالمياً. لا تعد لوريال باريس شركة منتجة لمستحضرات التجميل وحسب ولكن إسمها ارتبط أيضاً بالأعمال الثورية الداعمة للنساء حول العالم، من خلال تشجيعهن الدائم للإحتفال بالجمال والإهتمام بأنفسهن أولا. هذه القيم النبيلة تجعلني اليوم فخورة بانضمامي إلى عائلة لوريال باريس وأنا متحمسة لإكتشاف ما يخبئه لنا المستقبل معاً".

من الجدير بالذكر أن أسيل عمران بدأت مسيرتها الفنية عام 2005، حيث ظهرت في برنامج نجوم الخليج، ومن ثم ظهرت في عدد من المقابلات التلفزيونية والأعمال الفنية. وفي 2018، سجلت النسخة العربية من الأغنية الرسمية للألعاب الآسيوية 2018 " الحلم حان" Meraih Bintang التي أدتها أسيل، رقماً قياسياً، حيث حصلت على أكثر من 14 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما أن أسيل تستفيد من الأرقام الكبيرة لمتابعيها على مواقع التواصل لإجتماعي، مع حوالى 5 مليون متابع على موقع إنستغرام وحده، لدعم القضايا الإنسانية. وهي تتعاون حالياً مع دار بولغاري للمجوهرات ومؤسسة "إنقاذ الأطفال" لتوفير مستقبل أفضل لأضعف الأطفال في العالم وتحقيق أحلامهم.