"ماضي إنترناشيونال" تطلق أحدث منتجات "سكيندور" في الإمارات

"ماضي إنترناشيونال" تطلق أحدث منتجات "سكيندور" في الإمارات

أطلقت "ماضي إنترناشيونال"، إحدى أهم شركات توزيع مستحضرات التجميل المرموقة في الشرق الأوسط، مجموعتين من منتجات العناية بالبشرة المتقدمة للعلامة العالمية "سكيندور"، وهما "تايمليس برودجي" و"يونيكيور"، حيث كشفت الشركة عنهما رسميًا خلال مؤتمرٍ صحفي انعقد في فندق جراند حياة في دبي بتاريخ 28 ابريل 2019.

وكما يوحي اسمه لمتحدث اللغة الإنجليزية، يُعد "تايمليس برودجي" منتجًا متقدمًا لمكافحة مظاهر الشيخوخة بتركيبة فريدة تضم أكثر من 25 مكونًا نقيًّا. ويجسد المنتج أيقونةً لاندماج العلم بمعايير الرفاهية، ويأتي كمصل أو كريم أو كإحدى معالجات غرف التجميل، وتحارب تقنيته الخاصة بمكافحة الشيخوخة العلامات الظاهرية لشيخوخة البشرة من خلال الوصول إلى التركيبة الجينية في البشرة للتأثير على شيخوخة الخلايا وإعادة حيويتها وشبابها.

كما تعزز مركزات مجموعة المنتجات الثانية "يونيكيور" الفوائد التجميلية التي تمتصها البشرة من المستحضرات التجميلية الشائعة وذلك من خلال 35 مكونًا نشطًا تم اختيارها وتحسين أدائها من خلال تقنية "سكيندور" لتحقيق نتائج استثنائية على نضارة البشرة. وتجمع المجموعة خبرات العلامة التجارية لأكثر من 50 عامًا في مجال الأبحاث والتقنيات المتقدمة لتقديم منتجات متميزة ومخصصة لكل نوع من أنواع البشرة ولكافة النساء دون استثناء. وتقدم هذه المنتجات الجديدة أحدث الابتكارات العلمية في مجال مواد التجميل لمعالجة أكثر مشاكل البشرة تحديًا للنساء.